5 أخطاء لا يجب أن تسامحيها في العلاقة العاطفية!

خلاف الزوجين

خلاف الزوجين

لا تخلو العلاقات العاطفية من مشاكل يوميةوحياتية كبيرة، هذا أمر لا مفرّ منه ودليل علاقة متينة في كثير من الحالات. ولكن هناك بعض الأخطاء التي يجب ألاّ تقترفيها مطلقاً، وألا تتسامحي بها وتتنبّهي لها مع شريكك.

ias

 

-الخيانة  قبل أن تُطلقي حكمك تأكّدي أولاً منإشارات الخيانة  كي يأتي ردّ فعلك غير مبالغ به. ولكن في كلّ الأحيان، اعرفي ان الخيانة خطأ لا يجوز أن تستتي عليه. ويعود لك ولحساباتك ولنوع الخيانة إذا كنت ترين الانفصال هو الحلّ الأمثل أو مجرّد التطرق للموضوع قد يفي بالغرض. 

 

-الكذب: في الحبّ، الصداقة، أو حتّى الحياة المهنية إنّ الكذب ممنوع ومرفوض! ولكنّك امرأة واقعية، وتعرفين أن للأقوال الكاذبة أحجام وتأثير من خلالها اليك ان تقرري ما ترفضينه وتتقبّلينه. 

 

-العنف: لا الدّين ولا العائلة أو المجنمع يقبل بالعنف أو يبرره. وإن سكت مرّة تحتمّ عليك السكوت ألف مرّة. وإضافةً الى العنف الجسدي، هل أنت واعية الى العنف العاطفي؟ 

 

-إبعادك عن أهلك: بغضّ النظر عن علاقتك بأهلك، لا يجوز على شريكك إبعادك عنهم بحجّة حمايتك مثلاً! بل عليه أن يدعمه بكلّ قراراتك.

 

-نكس الوعود أو عدم الالتزام بها: بغضّ النظر عن الوعود التي تسمعينها خلال الخطوبة ،لا تقبلي بأن تبقى كلام يموت عند حدود الشفاه بل طالبي بها لأنّها حقّك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية