5 أعذار تُعطيها النساء للتهرّب

التهرب من موعد عاطفي

امرأة تتجاهل شاب معجب بها

للتهرّب من موعد عاطفي لا يروق لهنّ، أو بهدف الرجوع الى الوراء في علاقة عاطفية كنّ قد بدأنها، تلجأ النساء لأعذار يبدو انّها متشابهة وأصبحت معروفة. فهلاّ ألقيت نظرة عليها كي تعرفي إن كنت تلجأين أنت أيضاً اليها؟ (كيف تهربين من موعد لا يروقك؟)

ias

 

  • وعكة صحية مفاجئة: تتحدّث معه على الهاتف وكأنها في غرفة العمليات، صوت متقطّع ونفس مُتعب ظناً منها أنّها مقنعة! أمّا البعض فيكتفين برسالة قصيرة دليل على أنّ مرضهن يمنعهن حتّى من الكلام.

 

زيارة خاطفة من العمّة وفاء: "اتّصلت بنا العمة وفاء وقالت إنّها آتية للزيارة". لن يستطيع المناقشة خصوصاً حين تفسّر له كم أنّ هذه الزيارة مهمّة بالنسبة لوالديها وكم انّ الخروج ممنوع في حالات مماثلة.

 

الاضطرار للتأخر في العمل: كم أنّ النساء قادرات على اختلاق ألف عذر للخروج من العمل إن أردن، وللهروب من موعد يكون العمل أكثر الأسباب بديهيةً للإعتذار! مضطرة للخروج من العمل؟ اليك هذه الأعذار.

 

ضرورة السفر خارج المدينة: فجأةً، توهمه أنّها مجبرة على السفر خارج المدينة لمعالجة أمر طارئ، والأكثر أنّها تتصل به بنبرة مستعجلة وكأنها منهمكة بتوضيب الحقائب! (لتوضيب حقائبك أصول وقواعد)

 

-مشكلة عائلية: وكأنّها كلمة فيها سحر، فمن لا يتعرّض في منزله لمشكلة عائلية تشلّ الحركة وتسيطر على تفكيره؟! لذا تلعب معظم النساء على هذا العامل، خصوصاً لأنّ الرجل الذي يتهرّبن منه سيخجل من الاستفسار أكثر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية