تفادي هذه الأخطاء في اللقاء الأوّل !

الموعد الأول

الموعد الأول

كي لا يسيطر عليك الارتباك، ويضيّع الحماس عليك فرص اقتناص الحبّ خلال اللقاء الأوّل ، اليك هذه الأخطاء التي يجدر بك تفاديها والابتعاد عنها.

ias

 

  • الهفوة الأولى التي عليك الاحتراس من فخّها، هي التحدّث عن حبيبك السابق وعن تجاربك الماضية إن وُجدت. لا شكّ أنّكما ستعرّجان على العلاقات التي مررتما بها، ولكن ليس في أوّل الموعد لأنّ دوره الأساسي هو التعارف الى شخصيتي بعضكما البعض. فلا توحي لمن أمامك أن حبيبك السابق ما زال يسيّر حياتك. تأكّدي أنك تخلّصت من آثار الماضي قبل الدخول في علاقة جديدة!

 

             (اختبري نفسك: هل نسيت حبيبك السابق كلياً؟)

 

  • أظنّ أننا كلنا نعاني من تلك الصديقة التي لا تتخلّى عن هاتفها ولو لثوانٍ معدودة، وتكون دائمة الانشغال بالدردشة، وطباعة الرسائل القصيرة، وتصفّح فايسبوك وتويتر، وكلّنا يعاني أيضاً من تشتت انتباهها غير المبرر، فكيف الحال إذا تقمّصت دورها وأنت مع رجل قد تبدأين معه قصّة حب؟! تخلّي عن هاتفك عزيزتي والاّ وقعت في خطأ لا يُغتفر!

 

             (الدردشة على الهاتف وأصول الاتيكيت)

 

لا شكّ أنّك ستهتمين كثيراً لإطلالتك، لملابسك، الماكياج والشعر وحتّى للحذاء والحقيبة قسط من العناية والتفكير. ولكنّ نصيحتنا لك في هذا الصدد قد تفاجؤك قليلاً، إذ نقترح عليك الابتعاد عن اعتماد القطع الجديدة في خزانتك أي تلك التي ستُربكك وأنت غير معتادة عليها، والاّ أفسدت عليك أهمّ لحظات حياتك!

 

         (7 ملابس محرّمة في الموعد العاطفي الأول)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية