4 مبادئ تتعلّمينها خلال عزوبيّتك!

مبادئ العزوبية

فتاة في فستان أحمر تجلس وحيدة

إن كان الحب هو حلم كلّ فتاة في أقطار الدنيا، فهذا لا يعني أنّ عزوبيتّك فراغ، ولا يمكنك استقاء  بعض المبادئ الحكيمة منها. ما هي الأمور التي تكتشفينها حين يكون قلبك خالياً؟ اليك اياها من ياسمينة.

ias

 

                           (10 عبارات تكره العازبات سماعها!)

 

  •  تستطيعين الاستمتاع بالحياة بنفسك: كما أنّ أموراً وجدت كي نؤديها كثنائي، كذلك منها ما اشترط العزوبية.  كالمطالعة، الرقص امام المرآة، الاستماع للموسيقى الصاخبة وتأدية الأدوار التمثيلية في غرفتك المقفلة!

 

– يمكنك المحافظة على نظامك الغذائي الصحي ومواصلة الحمية: شخصياً، أجد هذه النقطة صحيحة بدرجات كبيرة لأنّ الارتباط يجعلك تخرجين كثيراً، تلتقين بأصدقائكما المشتركين وتتناولين الوجبات في المطاعم، تأكلين الحلويات في الكوفي شوبس وتُلبّين الدعوات. 

 

                     (10 علامات تعني أنك خسرت صديقتك الحميمة)

 

– ستتمكّنين من تعزيز صداقاتك واكتشاف أخرى:  كم من صديقة انقطعت عنك بعد ارتباطها؟ وكم تجد زميلتك المتزوجة أو المخطوبة صعوبة بالخروج مع غير المرتبطات؟ فخلال حياتك كفرد من دون حب ستلمسين بيدك كم أنّ الصداقةَ واحدةٌ من أهم الأسس في الحياة الانسانية. 

 

– الارتباط ليس مرادفاً للسعادة: ستكتشفين أنّ القصص التي نشاهدها في الأفلام تظلم الفتاة العزباء قليلاً، لأنّ الحب كثيراً ما يكون خلف دمارنا ويمكن لمس السعادة بأبسط الأمور وأصغرها. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية