معنى اسم ساره وتأثيره على شخصية حاملاته

معنى اسم ساره

معنى اسم ساره

هل تحملين اسم ساره ، أهو اسم شقيقتك أو إحدى أقرب الصديقات؟ّ تعرفي معنا إذاً على معانيه وصفاته وقارنيه بشخصيّة من تحمله. بالمناسبة اختبري شخصيتك: ما الذي يميّزك عن الأخريات؟

ias

يؤثر الإسم بشكلٍ مباشر في شخصيتك، وبالتالي سنكشف لك عن طريقة تحليل إسم سارة وصفات شخصيتها.

ما هو معنى إسم سارة؟

“ساره” ويكتب “سارة” أو “سارا”، يعني باللغة العربية الفرح والسرور، باللغة الهندية الأميرة وباللغة الاسبانية المرأة السعيدة. وأهمّ النساء اللواتي كان اسمهنّ “سارة” في التاريخ هي زوجة النبي ابراهيم “ع” وأمّ اسحق، لذا يعتقد الكثيرون أن أصله عربي. أمّا في تاريخنا الحديث فتبرز الممثلة سارة جيسيكا باركر، المصممة سارة بورتون والمطربة اللبنانية ساره الهاني!

تحليل اسم سارة

تحليل إسم سارة

يحمل هذا الإسم بشرى سارّة لكلّ من تحمله لأنّ صفاته الحسنة ونقاط القوّة فيه تكاد تطغى على أي صفة أخرى. لأنّه يعكس شخصية تبحث عن الحبّ وتقدّر الصداقة، ويقصدها الجميع كي يستشيرونها ويتزوّدون من نصائحها. 

كما تعشق كلّ امرأة تحمل اسم “سارة” بكل أشكاله وطرق كتابته الفخامة وتختار القطع الأكثر تميّزاً وترفاً من الأحذية والحقائب، الى المجوهرات، وقطع الأثاث. وحتّى الامكنة التي تقصدها وتحبّ الجلوس فيها مميّزة بترفها ورقيّها.

ولكنّها احياناً تشعر في عمق ذاتها انها تفتقد للطموح، وكثيراً ما تتخلّى عن أحلامها في وسط الطريق، ولكنّها في الواقع محطّ أنظار الجميع وتقديرهم بسبب النجاح الذي تحققه من دون تصنّع أو مساومة على مبادئها ومن دون مجهود يُذكر! 

تعرّفي أيضًا على كيف نتصالح مع أسمائنا؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية