Yasmina

تفاصيل تغطية ياسمينة لليوم الأول من Fashion Forward في دبي

صور ابرز عروض ازياء فاشن فورورد في دبي
title

صور ابرز عروض ازياء فاشن فورورد في دبي

شاهدي صور ابرز عروض ازياء فاشن فورورد في دبي للسنة الثانية على التوالي

دبي تكرّس نفسها عاصمة للموضة في الشرق الاوسط
title

دبي تكرّس نفسها عاصمة للموضة في الشرق الاوسط

دبي تبرهن للمرة الثانية أنذها تستحق لقب عاصمة للموضة في الشرق الاوسط

العصريّة الأنيقة في دبي
title

العصريّة الأنيقة في دبي

دبي وأجمل التصاميم العصرية الأنيقة

دبي تفي بالوعود وأكثر في فاشن فورورد
title

دبي تفي بالوعود وأكثر في فاشن فورورد

فاشن فوروورد دبي يؤكد حضورها القوي في عالم الموضة

اجمل الفساتين في فاشن فورورد في دبي
title

اجمل الفساتين في فاشن فورورد في دبي

تابعي معنا اجمل الفساتين في فاشن فوروورد في دبي

عشّاق الموضة على موعد هذا الأسبوع في موسم الأعياد مع حدث الأزياء الأضخم في الشرق الأوسط، فعروض أزياء فاشن فورورد Fashion Forward للموسم الثاني في دبي تسرق الأضواء، وتكرّس دبي إمارة لها وقعها بين عواصم الموضة في العالم. ياسمينة التي تغطي الحدث مباشرة، تنقل إليك تفاصيل اليوم الأول. 

 

                  دبي العاصمة الخامسة للموضة في العالم مع فاشن فورورد

 

في البداية، من اللافت أنّ التنظيم العالي والدقيق الذي يتميّز به هذا الحدث ينافس نظيره في أسابيع الموضة العالمية، وهو يتكرر للسنة الثانية على التوالي، بعدما أثبت نفسه بقوّة في الموسم السابق. لذا لاعجب أن يستقطب هذا الحدث أيقونات الموضة في العالم العربي والشرق الأوسط، حيث تصدّر حضورهنّ اليوم الأول، على رأسهنّ تمارا القباني، تالا سمان، ودانا ملحس. 

 

البداية كانت مع عرض Starch، مؤسسسة أبصرت النور بدعم من المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز بالتعاون مع تالا حجار وسوليدير في خطوة تشجيعيّة للمصممين اليافعين، وقد لاقى عرض أزياء Starch استحساناً كبيراً من قبل الحاضرين، حيث تميّز بتنوّع كبير من ناحية القصات، الأقمشة، والألوان. والمصممون الشباب الذين عرضواً أعمالهم  في هذا اليوم هم حسين بزازا، لارا خوري، وبشار عساف. ولعلّ العرض الأجمل كان لحسين، الذي اعتبر على مستوى عال جداً خصوصاً من ناحية التطريزات والقصات، وتحديداً قصّة الـ Flared skirts أي التنورة ذات القصّة الواسعة، التي منحت صاحبتها المظهر الأنيق والحيوي المريح في الوقت نفسه. 

 

                    بالصور، إليكِ مجموعة ربيع كيروز لصيف 2014

 

أما لارا خوري، فبرأينا لم تمن مجموعتها على المستوى المطلوب أو أقلّه على قدر ما توقّعناه،  فالدراما سيطرت على أجواء العرض، سواء من ناحية الأقمشة والقصات الواسعة جداً أو العارضات اللواتي مشين حافيات القدمين أو حتى الموسيقى. بالانتقال إلى عرض Giselablu فقد لحظنا موهبة فيه، لكنّه يحتاج إلى خطوات تحسينيّة، خصوصاً من ناحية تنسيق التصاميم مع الموسيقى، إلا أنّه تجدر الإشارة إلى الأحذية المميّزة التي ظهرت خلال العرض، والتي حملت توقيع المصمم تحت اسم Aurora. 

 

اختتم اليوم الأوّل مع عرض Ezra الذي اعتدنا معه على درجة عالية من التنظيم والدقّة، حيث رأينا الكثير من الفساتين الطويلة المطرّزة، وذات قصة Asymmetric مع تنوّع في ألوان النيون والأسود والأبيض والأحمر والأزرق. 

 

ابقي مع ياسمينة لتتابعي تغطية الأيام المقبلة مباشرة من Fashion Forward في دبي

 

 

مواضيع ذات صلة

علامات حصرية للأزياء الرياضية تصل إلى دبي!
موضة

علامات حصرية للأزياء الرياضية تصل إلى دبي!