الأمير جورج يتعمّد وكيت ميدلتون تخطف الأضواء!

كيت وبيبا ميديلتون تتألقا في عمادة الأمير جورج

كيت وبيبا ميديلتون تتألقا في عمادة الأمير جورج

انشغل العالم، أمس وتحددياً المجتمع البريطانيّ بحفل عماد الأمير جورج، ابن دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميديلتون ولكن وعلى الرغم من أنّ الحدث تمحور حول الأمير جورج، إلا أنّ إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة لم تمنعها من أن تخطف الأنظار وأن تصبح حديث الصحافة وتحديداً صحافة الموضة اليوم.

ias

 

فكما عوّدتنا كيت على اختيار أجمل الفساتين وأكثر الأزياء رقيّاً وبعدما اختارت فستان زفافها من توقيع المصمّمة البريطانيّة سارة بورتون من دار ألكسندر ماكوين، ها هي تختار سارة أيضاً لتصمّم لها فستانها لحفل عماد ابنها.

 

إكتشفي صور الأمير جورج!

 

فكيت تألقّت بفستان من توقيع دار ألكسندر ماكوين بموضة الكشاكش أي Ruffles وبطول يصل حدّ الركبة وبلون البيج أو الأبيض العاجي وقد زيّنته بقبّعة باللون ذاته من توقيع Jane Taylor.

 

وقد نسّقت بيبا ميدلتون إطلالتها أيضاً مع شقيقتها وارتدت فستاناً، هو معطف في الأصل، باللون ذاته ولكن من توقيع Suzannah، سعره تقريباً حوالي 1200 دولار أميركيّ وقد زيّنت هذه الإطلالة بقبّة من توقيع Edwina Ibbotson.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ فستان الأمير جورج هو موديل منسوخ عن موديل فستان عماد الأمير وليام، هذا الموديل الذي صمّم أولاً سنة 1840 لأطفال الملكة فيكتوريا!

 

إكتشفي بالصور، ستايل كيت ميدلتون خلال الحمل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية