نجوم نوفمبر: إيما ستون، تعيد اختيار الفساتين ذاتها!

تهتمّ نجمات هوليوود كثيراً باختيار أجمل الفساتين والأزياء واعتماد آخر الصيحات كما تهمهنّ اختيار فساتينهنّ من أبرز الماركات العالمية ودور الأزياء.

ias

 

ولكلّ نجمة هوليووديّة، ستايل خاصّ وصيحات معيّنة تعتمدها ولكن ما يميّز إطلالات إيما ستون هو اختيارها لصيحات مختلفة في كلّ إطلالة لها ولكن وعلى الرغم من ذلك، فهي تعيد اختيار هذه الصيحات ذاتها بعد مرور بضعة سنوات عليها.

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يظهر لكِ كيف أنّ إيما ستون عادت واختارت فساتين مشابهة لفساتين كانت سبق وارتدتها منذ سنوات عدّة.

 

ومن بين الصيحات التي تعيد إيما ستون تدويرها، نذكر لكِ!

 

– موضة الـ Color Blocks: اختارت ستون سنة 2008 أن ترتدي لوني الفوشيا والأحمر معاً وسنة 2011، عادت واختارت أن تعتمد هذه الموضة واختارت فستاناً من فالي.

 

– موضة الفساتين الطويلة المطبّعة وموضة المونوكروم: سنة 2011، تألقت ستون بفستان مطبع بلوني الأسود والأبيض من شانيل وسنة 2012، اختارت فستاناً مماثلاً ولكن من توقيع بوتيغا فينيتا.

 

                            إكتشفي أسرار جمال إيما ستون!

 

– موضة الفساتين القصيرة باللون الأحمر: سنة 2011، اعتمدت ستون موضة ألوان النيون واختارت فستاناً أحمر من لانفان وسنة 2012، اختارت أيضاً من لانفان فستاناً مشابهاً.

 

– موضة ستايل الـ Lady Like: سنة 2012، اختارت ستون فستاناً أبيض بستايل الـ Lady Like وبقصة الـ Flared من شانيل وسنة 2013، اختارت فستاناً مماثلاً من Andrew Gn.

 

– موضة ستايل الـ Edgy: سنة 2012، أطلّت ستون بفستان بقماش شفاف من لانفان وبأسلوب الـ Edgy وفي السنة ذاتها، اختارت فستاناً مشابهاً من غوتشي.

 

                          إكتشفي سرّ ماكياج إيما ستون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية