سارة ملكي تقدّم إليكِ مجموعتها لشتاء 2014!

إنّها مجموعتها الثانية ولكن بالرغم من ذلك، برهنت المصمّمة الشابة سارة ملكي أنّها تمشي على خطى النجاح، فمجموعتها هذه ضمّت تصاميم مميّزة، لفتتنا بتقنيّة تصميمها العالية وجودة أنواع الأقمشة التي استخدمت لصناعتها.

ias

 

فبعد أن قدّمتسارة ملكي مجموعتها الأولى التي خصّتها لموسم ربيع وصيف 2013، ها هي تستقبل عاشقات الموضة وأهل الصحافة في متجرها في بيروت وتعرض عليهم مجموعتها لشتاء 2014!

 

إكتشفي هنا، مجموعة سارة ملكي لصيف 2013 واقرأي مقابلة ياسمينة معها!

 

من خلال مجموعة سارة ملكي لصيف 2013، يمكنكِ أن تكوّني فكرة واضحة عن ستايلها، فهي تحبّ التصاميم الملفتة والقصات المنفوخة وهذا ما تؤكّده لنا مجموعة شتاء 2014 التي ضمّت العديد من التصاميم بقصّة الأكتاف المنفوخة كما العديد من الشورتات القصيرة التي صمّمت بقماش سميك وجامد، فأتت أيضاً منفوخة.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فلأنه موسم الشتاء ولأن المجموعة مستوحاة من الجيش، أتت الألوان عسكريّة بعض الشيء، فرأينا الأخضر الزيتي والبنفسجي والبني والأسود والرمادي وفيما خصّ الأقمشة، فقد لفتتنا تقنيّة دمج ومزج أنواع مختلفة من الأقمشة، صفة تتميّز بها أزياء ملكي، فرأينا استخدام المخمل والدانتيل والجورسيه وغيرها من الأقمشة الجامدة.

 

تسوّقي هنا على موقع Mooda.com أجمل أزياء وأكسسوارات سارة ملكي!

 

إلى جانب ذلك، يبدو واضحاً أنّ موضة الشراويل ستعود هذا الموسم، إذ قدّمتها ملكي في هذه المجموعة إلى جانب موضة القمصان أو التوبات القصيرة على البطن أي Cropped Tops وموضة الأحزمة العريضة على شكل كورسيه وموضة القمصان أو الكنزات بقبّة عنق بيتر بان.

 

بالإضافة، إلى الملابس، قدّمت سارة ملكي أيضاً في هذه المجموعة، أكسسوارات مميّزة أتت عبارة عن أكسسوارات ميتاليكيّة أو نحاسيّة تناسب ستايل التصاميم، فرأينا الأحزمة والأساور العريضة بموضة الـ Hand Cuff كما رباط الشعر.

 

إكتشفي هنا ومن جلسة ياسمينة التصويرية الخاصة بشهر رمضان، أكسسوارات سارة ملكي!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية