عاشقات الموضة يخترن تصاميمهنّ المفضلة من Chanel Cruise 2013-2014!

وهل من فتاة لا تعشق تصاميم Chanel؟ منذ الصغر، تحلم كلّ فتاة بامتلاك قطعة ما تحمل توقيع دارChanel، هذه الدار التي تمثل كلّ معاني الأناقة والرقي والفخامة والتي تعكس حياة الترف، حياة تحلم كلّ فتاة بأن تعيشها وبمجرّد امتلاك قطعة من Chanel، قد ينتابها هذا الشعور بالذات.

ias

 

على أثر حضورنا لحفل عرض تصاميم Chanel من مجموعة Cruise 2013-2014 في دبيّ، هذه المجموعة التي قدّمت في سنغافورة، قرّرنا أن نسأل عاشقات الموضة أو الفاشينيستا الأهمّ في العالم العربي عن القطعة المفضّلة لديهنّ من هذه المجموعة وعن الطريقة التي قد يرتدين بها هذه القطعة.

 

إكتشفي هنا وبالصور، مجموعة Chanel Cruise 2014!

 

فوقع الخيار على كلّ من مصمّمة الأزياء، الفاشينيستا تمارا القباني وصاحبة متجر Cream Jeddah، الفاشينيستا دانا ملحس والفاشينيستا مريم موصلّي من Niche Arabia، هؤلاء السيدات اللواتي تعتبرهنّ العديد من الفتيات رمزاً في عالم الموضة في المنطقة العربيّة واللواتي يتابعهنّ أهل الصحافة لرصد إطلالاتهن المميّزة.

 

فماذا اختارتتمارا القباني؟

من مجموعة Chanel Cruise 2014، اختارت تمارا سروالاً باللون الكحلي مع توب أو جيليه من دون أكمام أي Vest باللون الأبيض من لوك ثانٍ وزيّنت هذه الإطلالة بأكسسوارات اختارتها من لوك آخر وهي عبارة عن قلادة ملفتة وأساور وقفازات مميّزة.
وأشارت تمارا أنّها قد تعتمد هذا اللوك لإجتماعات العمل أو لغذاء في La Petite Maison في دبيّ أو لحفلات تعنى بالموضة، فبالنسبة إليها، إنّ هذا اللوك يليق بمناسبات عدّة وهو يجمع ما بين البساطة والأناقة وهذا ما يهمّها، أن تطلّ بستايل أنيق ولكن بسيط في الوقت ذاته، مضيفة أن حبّها لعلامة Chanel أمر ورثته عن والدتها وصورها على موقعها Iamtamara.com، تظهر أنّها ترتدي دائماً من Chanel.

أما مستشارة العلامات الفاخرة وصاحبة مدوّنة Shoesanddrama، الفاشينيستا مريم موصّلي، فقد أشارت إلى أنّ إطلالتها دائماً ما تكون عمليّة وأنيقة في الوقت ذاته، فبسبب كثرة اجتماعاتها، لا يسمح لها وقتها بتبديل لوكها أكثر من مرّة في اليوم، لذا، فإنها تفضّل أن تختار لوكاً يمكنها أن تعدّله ليناسب فترة الليل.
لذا، إنّ بذلة Chanel التويديّة هي دائماً خيارها الأنسب والمفضّل حتى أنها تعتبرها البذلة الخارقة ومن مجموعة Chanel Cruise 2013-2014، اختارت مريم اللوك المؤلف من تنورة وسترة تويديّة وأضافت أنّ هذه التنورة ستكون حتماً على لائحة مشترياتها لهذا الموسم ومن بين القطع الـ Must Have خاصّة وأنّ قصّتها مميّزة جداً حيث أنّ طولها الزائد من الخلف يضفي لمسة مميّزة على التنورة بالقصّة المستقيمة العادية.
ولتزيين هذا اللوك، قد تختار مريم خواتمها المميّزة وحقيبتها الكبيرة المصنوعة من جلد الأفعى التي تحمل توقيع ماركة Zagliani.

 

تعلّمي هنا خطوات سريعة لماكياج جريء من Chanel!

 

وماذا عن دانا ملحس، الفاشينيستا، صاحبة الستايل الراقي ومتجر Cream Jeddah، ماذا اختارت من مجموعة Chanel Cruise 2013-2014؟
لأنّها تعشق اللوك الأنيق والمحتشم، اختارت دانا تنورة بطول متوسّط مع سترة مميّزة، هذا اللوك الذي برأي دانا، يجعل المرأة تبدو ملفتة ومميّزة ولكن من دون أن تكون مثيرة للجدل.
فالمرأة التي ترتدي هذا اللوك، تملك حتماً شخصيّة قويّة وهي واثقة من نفسها ولا تحتاج لملابس ملفتة تظهر جسدها لجعلها ملفتة، فشخصيتها هي ما تجعلها كذلك.
فمن تختار هذا اللوك، هي امرأة كلاسيكيّة ولكن تبحث عن لمسة مميّزة في اللوك الكلاسيكي والجيوب الأماميّة للتنورة تضفي هذه اللمسة المميزة وقد تختار دانا هذا اللوك لعشاء عمل مع حرص على تنسيقه مع حذاء أسود مروّس من الأمام وأكسسوارات كثيرة من اللؤلؤ.

 

وأنتِ أيّ لوك أعجبكِ أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية