تعرّفي على صيحات موضة شتاء 2014 من الملابس التركيّة!

إلى جانب الممثلات التركيّات اللواتي لفتن أنظار العالم بأناقتهنّ وستايلهنّ المميّز، يأتي دور مصمّمي الأزياء الأتراك الذين استطاعوا أن يبرهنوا أيضاً أنّهم قادرون على المنافسة عالمياً في عالم الموضة وتصميم الأزياء.

ias

بالصور، إكتشفي أجمل فساتين الممثلات التركيات 2013!

فمن بين المصمّمين الأبرز والماركات الأهمّ التي وصلت إلى العالميّة، ماركة Gizia وخطّ الأزياء 4G، هذه الماركة التي استطاعت أن تنافس أهمّ الماركات العالميّة الفاخرة بسبب دقّة تصاميمها وجودتها العالية.

وألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ أجمل موديلات الملابس التركيّة التي تقدّمها لكِ Gizia و 4G لشتاء 2014 ومن هذه الأزياء، يمكنكِ أن تتعرّفي على أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم!

1- موضة المونوكروم: تبقى هذه الموضة رائجة في شتاء 2014 وماركة Gizia، تقدّم لكِ فساتين بلوني الأبيض والأسود وطول متوسّط، هذا الطول البارز أيضاً هذا الموسم، أما عن كيفيّة تنسيق هذه الموضة، فننصحك بالالتزام بلوني الأبيض والأسود واختيار الأكسسوارات بهذين اللونين.

2- موضة البذلة الرسميّة: حتى في موسم الشتاء، تبقى هذه الموضة رائجة والغريب أنّ دار Gizia قدّمتها لكِ باللون الأبيض، لذلك ولإعتماد إطلالة شتويّة، ارتدي معها السترة الجلديّة باللون الأسود والأحذية الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

3- موضة الفساتين بالأكمام الطويلة: إذا كنتِ تبحثين عن فستان لمناسبة رسمية في موسم الشتاء، اختاري فساتين Gizia بالأكمام الطويلة واحرصي أن تكون بلون واحد واختاري الحذاء إما باللون ذاته أو بلون أساسيّ كالأسود أو الفضي.

قومي بهذا الاختبار واكتشفي ستايل أيّة ممثلة تركيّة تملكين!

4- موضة الملابس بلون الأزرق الكوبالت: من الموسم الماضي، يستمرّ هذا اللون في عالم الموضة، فنسّقيه مع الأسود مثلاً أو مع البني.

5- موضة الأقمشة المطبّعة: تستمرّ هذه الموضة أيضاً في موسم شتاء 2014، فاختاري على طريقة 4G، قميصاً مطبّعاً وارتديه مع سروال جلديّ ومعطف بموضة النيود أي لون البيج.

6- موضة الميتاليك: تعوّدنا في موسم الصيف، أن نختار الفساتين أو السراويل ميتاليكيّة ولكن مع 4G، ننصحك باختيار السترات ميتاليكيّة، هذه الموضة التي يبدو أنّها ستحتلّ مكان السترة الجلديّة.

7- موضة نقشة الحيوانات: لا غنى عن هذه النقشة في موسم الشتاء، فاختاريها ونسّقيها مع سترة ميتاليكيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية