تصاميم Gucci الحرفية في دبي مول

تستقبل دبي معرض "بيت الحرفيين" لـGucciفي دبي مول؛ إذ سافرت Gucci والحرفيين من إيطاليا إلى دولة الإمارات لتقديم عرض فريد من التقاليد العريقة.

ias

كشف هذا الحدث الفريد عن براعة المشاركين في المعرض في تصميم حقائب اليد الأكثر شهرة، والأحذية، والمجوهرات الراقية، والأوشحة الحريرية. ومن اللافت، تمكُّن العملاء من اختبار التجربة المباشرة في الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.

 

       3 يناير موعد لقاء بلايك لايفلي، الوجه الرسمي لعطر غوتشي، مع جمهورها في دبي

 

ينقسم المعرض إلى زوايا تحمل إسم التصاميم الحرفية:

زاوية حقائب اليد: (إليك 7 أنواع حقائب ضروريّة في كلّ خزانة!)
في هذه الزاوية، يتضمن العرض حقائب لليد حسب الطلب، إذ تتوفّر آلة الخياطة، والجلود، و أدوات معدنية، وكذلك المواد الأساسية الإضافية، ويمكن للحرفي أن ينقش على الحقائب اليدوية الحرفية.

كما سيتمّ التركيزعلى توقيع حقيبة الخيزران الجديدة أو الـ New Bamboo bag، التي تم ابتكارها العام 1947، وأُعيد تصميمها في العام 2010.

 

زاوية الأحذية: (ياسمينة تختار لكِ أجمل 10 أحذية لهذا الموسم!)
هنا يركّز الحرفيون على تصاميم عام 1953، التي أعلنت ضمن الاحتفال بالذكرى الأسطورية السنوية الستين للمتسكعين هورسيبيت.

تتميّز التصاميم بالفرادة التي تتطلّب خبرة ودقّة في التنفيذ، وخاصّة بما يعرف بالتصاميم الأنبوبية، حيث يغيب النعل في هذه التصاميم، فيبدو الحذاء مريحاً وليّناً.

وبعدما استخدمت Gucci هذا التقليد على مدى عقود، يمكن الآن لزوار المعرض مشاهدة مراحل مختلفة من هذا اليدوي بما في ذلك الخياطة والتجميع.

 

زاوية المجوهرات: (شاهدي بالصور، مجوهرات النجمات تضيء سجادة كان الحمراء)

تعرض هذه الزاوية الخبرة الإيطالية في تصميم المجوهرات، وصياغة الذهب والأحجار الكريمة. كما سيتمّ عرض لخواتم Horsebit Cocktail وسوار من الذهب الأصفر Horsebit 18KT. وسيركز الحرفيون على مجموعة خواتم Horsebit Cocktail التي سيتم تزيينها بالأحجار الكريمة الملونة والالماس. 

 

زاوية الأوشحة الحريرية: (بالفيديو، 25 طريقة لربط الشال!)

ولإختتام جولتك في المعرض، لا تنسي أن تمرّي على زاوية التصاميم الحريرية، حيث يركّز الحرفيون على وشاح Flora المميز.

إذ تعود التواريخ المطبوعة على وشاح Flora إلى العام 1966، عندما زارت الأميرة غريس غوتشي في متاجر Monte Napoleone مع زوجها الأمير رينيه. في تلك المناسبة، أراد رودولفو غوتشي تقديم هدية خاصة لها؛ وبتكليف الفنان Accornero كان وشاح Flora الأسطوري.

من هنا يُعدّ وشاح Flora رمزاً للإستمرارية في أرشيف Gucci.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية