Fashion Police: سباق بين هيلدا خليفة ومايا دياب نحو أجمل حذاء!

إليك إطلالتي كلّ من مايا دياب وهيلدا خليفة

بالصور، إكتشفي أزياء هيلدا خليفة ومايا دياب في ستار أكاديمي

شهدت شاشات التلفزيون أمس، منافسة بين شاشة الـ LBC و الـ MTV اللبنانيّة حيث حلّت مايا دياب ضيفة على الشاشة الأولى وذلك في برنامج الهواة ستار أكاديمي فيما حلّت النجمةإليسا ضيفة على الشاشة الثانية في برنامج حديث البلد ولكنّ مايا دياب، شكّلت علامة فارقة أمس من خلال إطلالاتها المميّزة والملفتة.

ias

 

فبعد ظهورها بفستانٍ شبه عارٍ في حفل عشاء مجوهرات Voyageur، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم نيكولا جبران، أطلّت مايا في ستار أكاديمي بفستان قصيرة بأكمام طويلة وحزام عريض ولكن اللافت في هذه الإطلالة، كان حذاء مايا الطويل الساق الذي حمل توقيع دار توم فورد، هذا الموديل الذي اشتهرت به علامة فورد الفاخرة والذي كان سبق لهيفاء وهبي أن أطلّت به من قبل.

 

بالصور، إكتشفي فستان مايا دياب الجريء في حفل عشاء مجوهرات Voyageur!

 

ومن خلال متابعتنا لبرايم ستار أكاديمي، لفتنا حذاء هيلدا خليفة أيضاً التي اختارت حذاء سان لوران الذي يحمل اسم Tribute، ليأتي ستايل حذاء هيلدا كلاسيكيّاً فيما اعتمدت مايا الحذاء الملفت بأسلوب قويّ!

 

فمع سباق هيلدا خليفةومايا دياب نحو لقب صاحبة الحذاء الأجمل، يسعدنا أن نتوّج مايا دياب في فقرة Fashion Police، ليس لأنّ حذاء هيلدا لم يكن جميلاً إنما لأنّ حذاء مايا هو الموضة الأبرز هذا الموسم وهو الأكثر تميّزاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية