بيروت تستضيف "أيام التصميم دبي" غداً

"ايام التصميم دبي" في لبنان

“ايام التصميم دبي” في لبنان

يزور"أيام التصميم دبي"، أحد أكثر معارض التصميم تنوعاً في العالم والوجهة الأبرز لذواقة فن التصميم الحديث والمعاصر والتواقين لاقتناء التصاميم الفريدة، العاصمة اللبنانية بيروت يوم الخميس 16 يناير في إطار جولته التعريفية المعنونة "حكايات التصميم" الرامية لتعزيز المعرفة بمفاهيم فن التصميم الحديث والمعاصر في أرجاء المنطقة.

ias

 

                  إختبار: ماذا تقول عنكِ الموضة في السرّ؟

 

وفي هذا الإطار، تستضيف "آرت فاكتوم غاليري" البيروتية جلسة حوارية مع سيريل زاميت، مدير معرض "أيام التصميم دبي"، حيث يتحدَّث خلال اللقاء عن رؤيته لفن التصميم والمشاركة اللبنانية في النسخة المرتقبة من المعرض.

 

              الإعلان عن موعد أسبوع الموضة 2014 في دبي

 

وخلال الجلسة الحوارية في "آرت فاكتوم غاليري" سيشاهد الحضور صوراً حصرية للتصاميم الفذة والنادرة ومحدودة الإصدار التي سيشاهدها زوار "أيام التصميم دبي 2014"، وسيستمعون إلى نبذة موجزة عن المعرض ونشأته وإنجازاته منذ انطلاقته في العام 2012، إذ تمكَّن خلال فترة وجيزة من أن يكون بمصافِّ أشهر معارض التصميم في العالم، حيث تجتذب معروضاته الفريدة والأخاذة جامعي التحف والمهتمين من حول العالم، ويشهد عاماً تلو آخر مشاركة أشهر الصالات الفنية العريقة والمرموقة في عالم التصميم.

 

             إليك "تجربة الموضة من فوغ في دبي" الحدث الإستثنائي في دبي

 

وينعقد "أيام التصميم دبي" 2014 بموقعه المميز في "وسط مدينة دبي"، على مقربة من "برج خليفة"، أعلى ناطحة سحاب في العالم. وتنطوي هذه النسخة على إطلاق قسم سنوي جديد بعنوان "اكتشف" الذي يقام هذا العام بالتعاون مع "المعهد الفرنسي" بالإمارات، ويُكرَسُ لتمكين أربع صالات فرنسية ناشئة وطموحة من عرض أعمالها في "يام التصميم دبي"، وهي:  "يمير ومالتا"، "غاليري غوسريز"، و"نكست لفل غاليري"، و"غاليري إس بنسيمون". كما يستضيف "أيام التصميم دبي" برنامجاً عمومياً غنياً تقدمه "هيئة دبي للثقافة والفنون" من شأنه الإسهام في تعريف وتثقيف الحضور بمفاهيم فن التصميم وأحدث الابتكارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية