من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة جان بول غولتييه لصيف 2014!

كالعادة، لا يقبل المصمّم جان بول غولتييه بتقديم التصاميم العادية والبسيطة، فستايله يتميّز دائماً بالأناقة المعقّدة والمتكلّفة وهذا ما تأكّدنا منه من خلال متابعتنا عرض أزيئه لصيف 2014 الخاصّ بالأزياء الراقية.

ias

 

فعلى عكس عرض المصمّم اللبناني إيلي صعب الذي سبقه والذي تميّز بالأنوثة والنعومة، أتى عرض أزياء Jean Paul Gaultier ليحاكي المرأة التي تبحث عن الإطلالة الانيقة المستوحاة من الحقبات القديمة حيث سيطرت القفازات الطويلة على معظم الإطلالات، الأمر الذي يؤّكد لنا أنّ أزياء غولتييه تناسب المرأة الأنيقة والمتكلّفة.

 

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد تنوّعت ما بين التايورات والفساتين التي تأتي مؤلّفة من تنورة بقصّة مستقيمة والسراويل مع تسرة البلايزر أي البذلة الرسميّة.

 

إكتشفي مجموعة جان بول غولتييه لشتاء 2014!

 

ومن القصات أو الصيحات التي لاحظناها في مجموعة جان بول غولتييه، موضة التوبات القصيرة التي تأتي بكشاكش أو بموضة الـ Ruffles كما موضة سراويل الدانتيل والقمصان الرسمية باللون الأبيض بقصّة الأكتاف العريضة.

 

ومن صيحات الموضة التي استغربنا وجودها في مجموعة خاصّة بالأزياء الراقية أو الهوت كوتور، موضة الجينز التي نراها عادة تسيطر على مجموعة الأزياء الجاهزة وكأنّ المصمّم الفرنسيّ يريد أن ينبئنا بدخول الجينز إلى عالم الهوت كوتور.

 

إكتشفي هنا مجموعة Maison Martin Margiela لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية