من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2015!

من المعروف عن ماركة Carolina Herrera، تقديمها التصاميم الراقية والأنيقة وعلى الرغم من أنّنا نتابع حالياً أسبوع الأزياء الجاهزة وليس أسبوع الأزياء الراقية، إلا أنّ المصمّمة كارولينا هيريرا لا يمكن إلا ان تقدّم الأزياء الراقية.

ias

 

فمن مجموعتها لشتاء 2015، لاحظنا أنّ التصاميم أتت لتحاكي المرأة الأنيقة والراقية التي تبحث عن الإطلالة العمليّة ولكن الرسمية، فقد رأينا الفساتين المتوسّطة الطول والتي تأتي بقبّة عنق مدوّرة واسعة وبأكمام واسعة كما لاحظنا أيضاً موضة المعطف المزيّن بالحزام كما التنانير المتوسّطة الطول المنسّقة مع التوبات القصيرة بالقصّة المستقيمة أو المربّعة المعروفة بـ Boxy Cut.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة فساتين زفاف كارولينا هيريرا لشتاء 2014!

 

ومن القصّات التي رأيناها أيضاً في مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2015، الفساتين الماكسي لا سيّما المطبّعة كما موضة السترات الفضفاضة والواسعة ولا سيّما تلك التي تأتي بقصّة الأكمام الواسعة والمنفوخة.

 

ومن أبرز الصيحات التي ميّزت مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2015، الحزام المخمليّ العريض الذي زيّن معظم التصاميم كما قصّة الأكمام المنفوخة لا سيّما الأكمام المصنوعة من التول إلى جانب الفساتين الطويلة الرسمية، التي لا يمكن أن تغيب عن مجموعة هيريرا.

 

بالصور، إكتشفي عروض الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية