من أسبوع الموضة في ميلانو: إكتشفي مجموعة Gucci لشتاء 2015!

انطلق أسبوع الموضة في ميلانو، هذا الأسبوع الذي يقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم وأكثرها أناقة حيث أنّ دور الأزياء الإيطاليّة تشتهر بتصميمها الأزياء الراقية لا سيّما دار Gucci التي تحاكي دائماً من خلال تصاميمها، المرأة الأنيقة التي تبحث عن الإطلالة الكلاسيكيّة والراقية.

ias

إذاً، يمكن القول إنّ روعة أسبوع الموضة في ميلانو بدأت بالظهور وذلك بعد ما قدّمته دار غوتشي من تصاميم رائعة، تميّزت بستايل المرأة الذكيّة وكأنّ هذه الدار تعلن أنّ المرأة الراقية هي تلك الذكية، فالنظارات الطبيّة لم تفارق إطلالات عارضات الأزياء وكأنّ دار غوتشي أرادت أن تقول لنا إنّ موضة الـ Nerd أو Geek ستعود في موسم شتاء 2015.

أما بالنسبة إلى القصات، فقد أتت أيضاً بشكلٍ تناسب المرأة الأنيقة فقط، حيث غابت السراويل عن المجموعة وإن حضرت، أتت خجولة ورسمية كسراويل البذلة الرسمية، وسيطرت مكانها التنانير والفساتين التي وعلى عكس معظم دور الأزياء الأخرى، أتت بقصّات قصيرة وليس بطول متوسّط.

بالصور، إكتشفي هنا مجموعة أزياء غوتشي لشتاء 2014!

إلى جانب ذلك، أعادت غوتشي موضة السترات العسكرية التي تأتي بأزرار أمامية كما برزت الفساتين بقصّة الـ A Line، هذه الفساتين التي زيّنت ببكلة غوتشي الشهيرة التي نراها عادة على الحقائب أو الأحزمة غير أنّها أتت لتزين الفساتين بدل الأزرار في مجموعة شتاء 2015.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً عودة موضة نقشة النمر وسترات الفرو الضخمة كما سيطرت الألوان الزيتيّة على المجموعة وتنوّعت ما بين الأخضر الزيتي والبوردو والبني والزهري المائل إلى البيج إلى جانب لوني الأسود والأبيض.

بالصور، تابعي هنا عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية