من أسبوع الموضة في ميلانو: إكتشفي مجموعة Versus لشتاء 2015

اختارت المصمّمة الإيطاليّة دوناتيلا فيرساتشي أن تقدّم تصاميم Versus لشتاء 2015 بأسلوب عرض المجموعة أي Presentation وليس ضمن عرض أزياء، فاختارت اليوم الأوّل من أسبوع الموضة في ميلانو الذي شهد عرضي أزياءGucci وAlberta Ferretti.

ias

 

وكما عوّدتنا دوناتيلا، أتت مجموعة Versus لتعكس ستايل فيرساتشي القويّ، فجاءت التصاميم مطعّمة بأسلوب الـ Edgy حيث ضمّت هذه المجموعة، العديد من الفساتين الجلديّة والفساتين المطبّعة.

 

ففي مجموعة Versus لشتاء 2015، أرادت دوناتيلا أن تظهر 3 أساليب مختلفة ولكن تبقى حصّة الأسد دائماً لستايل الروك حيث الفساتين الجلديّة بالسحاب الذهبيّ الظاهر، الفساتين بقبّة عنق الهالتر المزيّنة بالدانتيل والسترات المستوحاة من أسلوب الدراجة النارية.

 

أما الستايل الثاني الذي لاحظناه في هذه المجموعة، فأتى ليحاكي الفتاة الشابة التي تبحث عن الإطلالة الناعمة والتي تذكّرنا بالمشجّعات حيث أتت التنانير القصيرة والفساتين بالقصّة الواسعة المطبّعة والمليئة بالألون، أما الستايل الثالث، فترجم بالبذلة الرسمية الرمادية التي قدّمتها دوناتيلا، هذه البذلة التي تعكس ستايل موضة لندن، هذا الستايل الذي تعشقه دوناتيلا حيث رأينا إلى جانب البذلة الرسمية، المعاطف بموضة النيود والسراويل والقمصان المقلمة والمقطعة.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية