Fashion Police: نانسي عجرم ونوال الزغبي تتنافسان على أجمل الأكسسوارات!

بالصور، إليك أزياء نانسي عجرم ونوال الزغبي

بالصور، إكتشغي أكسسوارات نوال الزغبي ونانسي عجرم

خلال إطلالةنانسي عجرمفي حفلتها الخاصّة بعيد الحبّ، أطلّت بفستان مميّز من توقيع المصمّم اللبناني العالمي باسيل سودا، هذا الفستان الذي أتى وكأنه تنورة وتوب مميّزة حيث أتت تنورته باللون الأحمر والتوب باللون الأبيض المزيّنة بالأحجار، أما المميّز في إطلالة نانسي هذه، فكان أكسسوار الشعر الذي اختارته والذي وضعته على جانب رأسها.

ias

 

أمّا ما جعلنا نلتفت إلى إطلالة نانسي هذه، فكانت إطلالةنوال الزغبي في حفلتها الخاصّة بعيد الحبّ أيضاً إذ أطلّت هي كذلك بأكسسوار للشعر وضعته بطريقة رباط الشعر واختارته مزيّناً بالأحجار، الأمر الذي جعلنا نتساءل عما إذا كان أكسسوار الشعر سيشكّل صيحةً من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم، إذ يبدو أنّ الفنانات ونجمات هوليوود، بدأن باعتماد هذه الموضة في إطلالاتهنّ.

 

لا يمكن تفضيل إطلالة على أخرى وأكسسوار شعر على آخر، فكلّ من نوال ونانسي أدركتا كيفيّة تنسيق هذا الأكسسوار بطريقة مميّزة وكيفيّة ارتدائه بالطريقة الأنسب.

 

فبعدما سيطرت تسريحة الشعر المفرود على معظم إطلالات النجمات، ها هنّ يخترن، مؤخرّاً، أكسسوارات الشعر لتزيين إطلالاتهنّ، فما رأيكِ بهذه الموضة؟ وهل تعتمدين أكسسوارات الشعر هذا الموسم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية