Fashion Police: جويل ماردينيان تتبنّى إطلالة أنجيلينا جولي!

بالصور، جويل ماردينيان تعتمد إطلالة أنجيلينا جولي ذاتها

جويل ماردينيان تقلّد لوك أنجيلينا جولي

من المعروف عن خبيرة التجميل، جويل ماردينيان، عشقها للموضة ومعرفتها بهذا العالم إذ تعتبر من السيدات الفاشينيستا الأشهر في العالم العربي كما أنّ العديد من السيدات يعتبرنها قدوة لهنّ في عالم الجمال والموضة.

ias

 

لذلك، ليس بغريب عن جويل ماردينيان أن تختار أجمل الأزياء وأن تطلّ بأجمل الصيحات وأن تكون إطلالتها مشابهة لإطلالات نجمات هوليوود حيث أنّها تمتلك جميع المقوّمات والمؤهلات التي تمكّنها من منافسة إطلالات نجمات هوليوود وهذا ما أكّدته لنا إطلالتها، أمس، خلال افتتاحها مركز التجميل الخاصّ بها كلينيكا جويل Clinica Joelle في منطقة جميرا بيتش في دبيّ.

 

فجويل، اختارت أن تتبنى إطلالة النجمة الهوليووديّة الأبرز، أنجيلينا جوليالتي تألقت منذ أيام عدّة على سجادة حفل الغولدن غلوبز ببذلة رسميّة من توقيع Saint Laurent Paris إذ أطلّت علينا جويل معتمدة اللوك ذاته حيث بدت البذلة عليها مميّزة خاصّة أنّها نسّقت معها أيضاً الحذاء المروّس، تماماً مثلما فعلت جولي.

 

بالنسبة إلينا وعلى الرغم من أننا لا نحبّذ فكرة تقليد نجمة ما إطلالة نجمة أخرى، إلا أنّ جويل ماردينيان قلبت القاعدة واستطاعت أن تغيّر رأينا حول هذا الموضوع، إذ أحببنا إطلالتها، فهي وعلى الرغم من أنّها اعتمدت إطلالة أنجيلينا جولي إلاّ أنّها أضفت على البذلة الرسمية هذه لمستها الخاصّة وعكست شخصيّتها.

 

إكتشفي هنا المقابلة التي أجرتها ياسمينة مع خبيرة التجميل، جويل ماردينيان!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية