من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Dsquared2 لشتاء 2015!

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو وقبل أن ننتقل إلى العاصمة الفرنسيّة، باريس، لمتابعة أسبوع الموضة هناك عن كثب، نعرض عليكِ مجموعة دين ودان لشتاء 2015!

ias

 

فمجموعةDsquared2 لموسم الشتاء المقبل أتت منوّعة إن كان من حيث القصّات أو الصيحات أو حتى الألوان التي ضمّتها، فالتصاميم تنوّعت ما بين التصاميم الأنيقة والحيويّة.

 

في القسم الأوّل من المجموعة، رأينا الفساتين الطويلة والرسمية تسيطرعلى مجموعة Dsquared2 ومن بين الفساتين الطويلة التي لفتتنا، الفستان الذي أتى منسّقاً مع سترة طويلة فوقه، سترة أتت على شكل المشلح أو الكاب.

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الستينيات التي ميّزت هذه المجموعة وأطلّت من خلال التصاميم المستوحاة من الستايل الستينيّ لا سيّما الفساتين القصيرة على شكل سترة بلايز أي التي تأتي بأزرار من الأمام.

 

بالصور، إليك مجموعة أزياء Dsquared2 لصيف 2014!

 

إلى جانب ذلك، برزت أيضاً موضة الأقمشة الملقّمة أو Stripes، هذه الموضة التي برزت هذا الموسم والتي تبدو مستمرّة في موسم الشتاء المقبل مع Dsquared2 وذلك بالإضافة إلى موضة الـ Color Blocks التي سيطرت على المجموعة أيضاً.

 

وبالعودة إلى القصات، لاحظنا مدى التركيز على التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة المنسّقة مع السترة القصيرة بأزرار كبيرة من الأمام، أما بالنسبة إلى الألوان، فقد تنوّعت ما بين البني، البيج، الأزرق، الأخضر والبنفسجي.

 

بالصور، إليكِ عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية