Yasmina

مجموعة "ماجد الفطيم" تحتفل باليوم العالمي للمرأة

دبي تحتفل بعيد المرأة على طريقتها
دبي تحتفل بعيد المرأة على طريقتها

يحتفل العالم في الثامن من مارس من كل عام باليوم العالمي للمرأة تكريماً لها على تفانيها وإنجازاتها الكبيرة.

 

              اختبار أي نوع من التسوّق يناسب شخصيتك؟

 

وبهذه المناسبة، تضافرت جهود مراكز التسوق التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم" في دبي لتكريم النساء في الدولة والإحتفاء بهن وبإسهاماتهن في تنمية المجتمع. وستكون المتسوقات على موعد مع العديد من المفاجآت عند زيارة كل من "مول الإمارات" و"ديرة سيتي سنتر" و"مردف سيتي سنتر" يوم السبت الثامن من مارس، حيث سيحصلن على هدايا خاصة من عدد من أشهر المتاجر مثل "الجابر للنظارات"، و"وجوه"، و"أريج"، و"إيلاماسكا"، و"مجوهرات ليالي"، و"ليلي بوند"، و"مستحضرات التجميل الطبيعية لاش"، و"مالابار للذهب والمجوهرات"، و"باندورا"، و"نعومي" و"براياس" بالإضافة إلى "فندق كمبنسكي" و"فندق الشيراتون" و"ڤوكس سينما".

 

             نجاح لهاشتاق #MyDubai

 

تأسست "ماجد الفطيم" عام 1992، كإحدى أهم الشركات الرائدة في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق، والمنشآت الترفيهية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الانجازات، التي جاءت نتاجاً لرؤية مؤسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير الواقع النمطي لمفهوم التسوق، وربطه بالترفيه، وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

 

          شاركي في "تجربة الموضة من فوغ" في دبي مول

 

تمتلك "ماجد الفطيم" وتدير 16 مركز تسوق، و11 فندقاً، وثلاثة مشاريع المدن المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و العديد من المشاريع قيد الإنشاء. ومن ضمن مراكز التسوق التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم"، مراكز "سيتي سنتر"، ومول الإمارات، وأربع مجمعات تسوق  بالشراكة مع حكومة الشارقة. وتمتلك المجموعة امتياز الاستخدام الحصري لأسم "كارفور" في 19 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، ووسط آسيا، حيث تدير أكثر من 50 متجر تجزئة متعدد الأقسام "هايبرماركت" وأكثر من 50 متجراً تجزئة متوسط الحجم "سوبر ماركت" في 12 دولة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!