سيرين عبد النور تزور "مردف سيتي سنتر"

سيتحول "مردف سيتي سنتر" إلى واحة من الأزياء والجمال خلال مهرجان "عروض أزياء مردف"، إذ ستتحول الجاليريا المركزية إلى منصة عرض الأزياء مع ستة عروض أزياء يومياً، بمشاركة 36 من أشهر علامات الأزياء في العالم. وستعرض علامات الأزياء المشاركة، من خلال 18 عرض أزياء على مدار ثلاثة أيام، أحدث صيحات الموضة لموسم أزياء الربيع والصيف 2014.

ias

 

وستكون إطلالة الممثلة والمغنية اللبنانية المتألقة سيرين عبدالنور من أبرز فقرات مهرجان "عروض أزياء مردف" المرتقب في "مردف سيتي سنتر"، حيث ستزور سيرين التي تُعدّ من أكثر النجمات العربيات أناقة "مردف سيتي سنتر" مساء يوم السبت 22 مارس للإلتقاء بمعجبيها والتقاط الصور معهم في الغاليريا المركزية عند الساعة السابعة مساءً.

إذ بدأ شغف سيرين عبدالنور بالأزياء عندما بدأت مشوار الشهرة كعارضة أزياء متألقة قبل الإنتقال إلى مجال التمثيل والغناء.

 

   فيديو "مش موضة"، يطلعك على أبرز النصائح للحصول على ستايل سيرين عبد النور!

 

ومن الفاعليات المرتقبة أيضاً فقرة الأزياء الصديقة للبيئة "تراشن" المقررة يوم الجمعة 21 مارس، حيث سيقدم عدد من الأطفال مجموعة أزياء قاموا بتصميمها من مواد معادة التدوير، وسيفوز أصحاب أجمل ثلاثة تصاميم بجوائز مميزة بقيمة 10,000 درهم.  

كذلك سيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 300 درهماً في أي من متاجر "مردف سيتي سنتر"، لغاية 31 مارس، لفرصة الفوز بقسائم تسوق أزياء الربيع بقيمة 150,000 درهم، مع مضاعفة الفرصة عند التسوق من أي من متاجر الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية