دار H&M تقدّم لكِ مجموعة أزياء راقية لصيف 2014!

تعوّدنا على ماركةH&M أن تقدّم لنا التصاميم الحيويّة والعمليّة، ففي متاجر H&M، نجد عادة أجمل موديلات الجينزات والقمصان والشورتات والفساتين الحيويّة ولكننا لا نجد عادة الفساتين الراقية والأزياء الرسمية.

ias

 

إلا أنّه ومع إطلاق الدار لمجموعة H&M Conscious، بات لكلّ امرأة إمكانيّة تسوّق جميع ما تحتاج إليه من H&M، فإلى جانب التصاميم الحيويّة، تضيف الماركة تصاميم أنيقة إلى مجموعاتها وتقدّم أجمل الفساتين الراقية والسراويل والسترات الأنيقة، هذه التصاميم التي ستصبح متوفّرة في الأسواق اعتباراً من العاشر من شهر إبريل 2014.

 

بالصور، إكتشفي هنا مجموعة H&M لشتاء 2014!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رسميّة مميّزة، إختاري أجمل الأزياء من توقيع H&M وتحديداً من مجموعة Conscious التي تضمّ فساتين الدانتيل المنفوخة والراقية التي تأتي أحياناً بقصّة غير مستقيمة أي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وأحياناً أخرى منفوخة وبقصّة الأميرة وذلك إلى جانب الفساتين المطبّعة والبلذلات المؤلّفة من شورت الـ Bermuda الذي يصل طوله حدّ الركبة والمنسّق مع البلايزر المزيّنة بالحزام.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تتسوّقي من مجموعة H&M Conscious، الشورتات القصيرة الرسمية المصنوعة من قماش الجيبور مثلاً والسراويل الرسمية أو السراويل الواسعة أو حتى السترات القصيرة على شكل البلايزر المطرّزة بالأحجار والباييت الذهبي والتي تعكس موضة الباروك وذلك إلى جانب الأكسسوارات المميّزة التي تضمّها هذه المجموعة، لا سيّما القلادة الكبيرة التي تأتي على شكل قبّة عنق تزيّن قمصانك والأحذية بالكعب العريض بأسلوب الـ Block Heels.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ H&M قد اختارت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، ميرندا كير، لتكون الوجه الإعلانيّ لمجموعتها الخاصّة بموسم ربيع وصيف 2014!

 

بالصور، إختاري أجمل الملابس والأكسسوارات من H&M لإطلالة مستوحاة من الستايل البوهيمي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية