كارا ديليفين، ملكة عروض الأزياء العالميّة!

من عارضات الأزياء الأشهر في عالم الموضة اليوم، كارا ديليفين التي استطاعت أن تحقّق شهرة واسعة خلال فترة قصيرة حيث أصبحت عارضة الأزياء الأساسيّة في أهمّ عروض الأزياء العالميّة، فعلى سبيل المثال، تفتتح كارا دائماً عرض أزياء كلّ منBurberry و CHANEL وقد رأيناها أيضاً هذا الموسم في عرض أزياء Valentino و Stella Mccartney.

ias

 

ولكن، ما يجعل كارا ديليفن من أشهر عارضات الأزياء هو ستايلها المميّز وقدرتها على جعل كلّ ما ترتديه موضة تتّبعها الفاشينيستا وعاشقات الموضة، لذلك، قرّرنا أن نسلّط الضوء على أبرز وأجمل إطلالات كارا ديليفين خلال عروض الأزياء التي قامت بها، لنتعرّف بذلك على أجمل الصيحات التي اعتمدتها!

 

1- موضة القمصان القصيرة والمعطف الماكسي: افتتحت كارا عرض أزياءCHANEL لخريف وشتاء 2014-2015 وتألقت بسروال رياضيّ ممزق مع توب قصيرة، معلنة استمرار موضة الـ Crop Tops وقد ارتدت لهذه الإطلالة ، المعطف الطويل أو الماكسي.

 

2- موضة الفساتين متوسّطة الطول: من الصيحات التي اعتمدتها كارا خلال عرضها الأزياء، موضة الفساتين متوسطة الطول حيث ارتدتها خلال عرض أزياء ستيلا ماكارتني لخريف وشتاء 2013.

 

3- موضة الفساتين المطبّعة بنقشة الترايبيل: من تابع عرض أزياء بربري لخريف وشتاء 2014-2015، لاحظ أنّ موضة الترايبيل ستيطر على الموسم المقبل وكارا ديليفين أطلّت بهذه الموضة وهي متألقة بفستان مطبّع على شكل شال أو قفطان.

 

4- موضة التنورة متوسّطة الطول: من القطع الأبرز هذا الموسم، التنورة بالقصّة المستقيمة وبالطول المتوسّط، هذه الموضة التي اعتمدتها كارا خلال عرض أزياء بربري لربيع وصيف 2014 حيث اختارتها مطرّزة أيضاً.

 

5- موضة التنورة المنفوخة: من عرض أزياء بيتر بيلوتو لربيع وصيف 2014، تألقت كارا بتنورة منفوخة، اختارتها من القماش المطبّع ونسّقتها مع التوب القصيرة.

 

6- موضة الدانتيل والقماش الشفاف: لإطلالة رسمية، إختاري فستانك على طريقة كارا وتألق بفستان من الدانتيل وبالقماش الشفاف أي بموضة الـ Sheer تماماً مثل الفستان الذي تألقت به كارا خلال عرض أزياء Valentino لربيع وصيف 2014.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية