تايلور سويفت، تعتمد ستايل الـ Tom Boy في إطلالاتها!

إنّها تايلور سويفت التي لفتت أنظار الجميع إليها بجمالها الرائع، فإلى جانب لون بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر، لا تفوّت تايلور سويفت إطلالة واحدة من دون أن تزيّنها بأحمر الشفاه باللون الأحمر، حتى بات هذا المستحضر علامتها الفارقة.

ias

 

بالصور، إكتشفي إطلالات تايلور سويفت بأحمر الشفاه الأحمر!

 

ولكن وإلى جانب اعتمادها الدائم لأحمر الشفاه باللون الأحمر، تطلّ علينا سويفت دائماً بستايل الـ Tom Boy حيث تعتمد موضة المرأة الرجل أحياناً وأسلوب الريف أحياناً أخرى.

 

بالصور، إكتشفي فساتين تايلور سويفت!

 

لذلك، إذا كنتِ تحبّين ستايل تايلور سويفت، يمكنكِ أن تحصلي عليه من خلال اتّباع  هذه الصيحات!

 

1- الجينزات الملوّنة: إختاري الجينزات بالقصّة الضيّقة والملوّنة بألوان الباستيل أو الألوان الداكنة كالأحمر النبيذي أي البوردو أو الزيتي.

 

2- القمصان المقطّعة: إنّها موضة الـ Plaid أو حتى الـ Tartan الرائجة هذا الموسم والتي تعكس ستايل الـ Tom Boy، هذه القمصان التي ترتديها سويفت مع الجينزات والتي تتركها أحياناً مفتوحة حيث ترتدي تحتها القمصان الأساسية Basic.

 

3- أحذية الـ Brogue: من الصيحات التي تعكس ستايل الـ Tom Boy، حذاء الـ Brogue الرجالي الذي ترتديه دائماً سويفت أكان مع الجينزات أو حتى الفساتين أو حتى في موسم الشتاء مع الجوارب.

 

4- القمصان بقبّة عنق بيتر بان: لإطلالة مستوحاة من ستايل الـ Tom Boy، ارتدي على طريقة تايلور سويفت القمصان بقبّة عنق بيتر بان ونسّقيها مع الشورت بالخصر العالي.

 

5- أحذية الكاحل أو Loafers: من موديلات الأحذية التي تعكس ستايل الـ Tom Boy، أخذية الـ Loafers بالكعب العالي كما أحذية الكاحل التي تشبه أحذية رعاة البقر أو Cowboy.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية