إفتتاح متجر لـ Salvatore Ferragamo في الكويت

أعلنت سلفاتوري فيراغامو، وهي إحدى العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة في العالم، عن افتتاح متجر  لفيراغامو في مدينة الكويت.

ias

يقع المتجر في برج الحمرا المرموق، وهو مركز تجاريّ للعلامات التجارية الدولية، بما فيها العديد من العلامات الفاخرة. ويحتلّ البرج موقعاً استراتيجياً عند بوابات المركز التجاري في المدينة، وهو رمز لمنطقة الأعمال التجارية في مدينة الكويت .

 

موضة "الخمسينيات" تحييها نظارات Salvatore Ferragamo الشمسية

 

يقدّم المتجر كل منتجات سلفاتوري فيراغامو: من الملابس الجاهزة والأكسسوارات الجلدية والنظّارات والساعات والعطور وكذلك مجوهرات فيراغامو وذلك للمرة الأولى في الكويت. فقد تمّ إطلاق مجموعة المجوهرات في أوروبا في أواخر العام 2011، ومدينة الكويت هي ثالث موقع تباع فيه مجوهرات فيراغامو في الشرق الأوسط، حيث تشتمل العلامة التجارية على مجموعة من 12 متجراً.

 

من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2015!

 

يمتدّ المتجر على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 230 مترا مربعا وداخله أنيق وفاخر، وذلك تماشياً مع نمط  فيراغامو، وهو ينضح بأجواء راقية مع لمسات خاصة.

ان مدخل المتجر يوفّر للضيوف نظرة شاملة على مجموعة سلفاتوري فيراغامو، ويؤدي إلى مساحة مخصصة لحقائب اليد.ثم تتبعها الأحذية والألبسة الجاهزة للنساء المعروضة القائمة على أقمشة الرافيا بلون العاج. أما الغرفة الأخيرة حيث تعرض المجموعات الرجالية، فهي أكثر ذكورية وجدرانها مكسّوة بلون الجوز وأرضيّاتها من حجر الفاندوم بلون القشدة.

 

مجموعة استوائيّة من Salvatore Ferragamo

 

خلال سهرة الإفتتاح، سيقوم جواهري من إيطاليا بتبيان بعض عمليات صياغة هذه المجوهرات الثمينة. وبالإضافة إلى عملية نقش الأرقام على المجوهرات التي سوف يشتريها الضيوف، سوف يبتكر الصائغ وتحت الطلب، قطعاً خاصة من مجموعة "غالوشا" مقدمّاً مختارات من مجموعة واسعة من الألوان الجلدية ومن مختلف أنواع الأحجار الكريمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية