Yasmina

Fashion Police: ميريام فارس تتفوّق على مايا دياب بالأبيض!

بالصور، إكتشفي إطلالة كلّ من مايا دياب وميريام فارس بفساتين بيضاء
بالصور، إليك فساتين مايا دياب وميريام فارس

لطالما تنافستا أناقةً وجمالاً وجاذبيّة، فميريام فارس ومايا دياب تتمتّعان بجمال ساحر وتشتهران بالستايل الغريب والجرأة باعتماد الصيحات الملفتة، الأمر الذي جعل كلّ منهما رائدة في عالم الموضة وفاشينيستا بامتياز، تتمثّل بها العديد من السيدات والشابات.

 

مؤخّراً، أطلّت النجمة الاستعراضيّة، ميريام فارس بفستان أبيض بقصّة مستقيمة وشقّ طويل على طول الساق، هذا الفستان الذي بدا مطرّزاً بالخيوط الذهبيّة والذي حمل كالعادة توقيع المصمّم الشاب الموهوب رامي قاضي.

 

بالصور، إكتشفي فساتين ميريام فارس بتوقيع رامي قاضي!

 

وعلى الرغم من انتقادنا أحياناً إطلالات ميريام فارس التي نرى فيها مبالغة أحياناً وعلى الرغم من شعورنا بدخول فارس منطقة الروتين حيث تختار في معظم الأحيان قصّات الفساتين وألوانها بالشكل ذاته، إلا أنّ إطلالتها هذه بالفستان الأبيض أتت أجمل بكثير من فستان مايا دياب التي عوّدتنا أيضاً على اختيار قصّات معيّنة لفساتينها.

 

ومع أنّ إطلالة مايا دياب لم تكن مميّزة بالفستان الأبيض الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران والذي ارتدته منذ أسبوع تقريباً خلال حفلة لمحطّة الـ MTV اللبنانيّة إلا أنّها اعتمدت إحدى صيحات الموسم، فالأبيض موضة في صيف 2014 كما أنّ الريش موضة أيضاً ولكن ليس في موسم الصيف بل في موسم الشتاء، الأمر الذي لم تحسب له حساباً  مايا دياب.

 

لذلك، تبقى إطلالة ميريام فارس بالفستان الأبيض أفضل من إطلالة مايا دياب بهذا اللون وأنتِ ما رأيك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر