Yasmina

Bulgari تطلق ساعات فخمة مرصّة بالأحجار الملوّنة

ساعات Bulgari المرصّعة بالياقوت والزمرد
title

ساعات Bulgari المرصّعة بالياقوت والزمرد

زيّني إطلالتك بأناقة ساعات Bulgari المرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة

الساعة المزيّنة بأحجار الزمرّد من Bulgari
title

الساعة المزيّنة بأحجار الزمرّد من Bulgari

إختاري الساعة المزيّنة بأحجار الزمرّد من Bulgari

إلى محبّي المجوهرات الراقية التي تقدّمها دار Bulgari، تفاجئ  Bulgari المتفرّجين مرّة أخرى هذا العام بتغيّرات جديدة للألوان، بعد أنّ كانت المفاجأة العام 2013 مع ساعتين معقّدتين وأنيقتين.

 

إذ تأتي ساعة Berries Jumping Hours and Retrograde Minutes اليوم مزيّنة بأحجار الزمرّد، في حين تظهر Berries Tourbillon مكسوّة بالزمرّد والياقوت الأحمر، ويحافظ الإصداران على أحجار جميلة ضمن مجموعة Berries.

 

تجسّد كلّ من هذه الساعات النادرة دمجاً أنيقاً بين تعقيدات صناعة الساعات المنقطعة النظير من الناحية التقنية والحرفية الرائعة للأحجار الكريمة، مما يخلق مزيجاً من الإبداع يرتبط بصناعة الساعات كما بالمجوهرات، ويصبح مجموع القطع ممكناً نتيجة الإرث الغنيّ ضمن Bulgari.

 

                    إكتشفي بالصور أجمل شنط بولغاري للعام 2014

 

يضفي فنّ صناعة المجوهرات لوناً على تقنية صناعة الساعات. وتحتفل ساعة Berries Jumping Hours and Retrograde Minutes المتناغمة بصرياً باتّحاد الصفاء المعدني والتطوّر الميكانيكي.

 

أما بالنسبة لطراز Berries Tourbillon Retrograde Hours، فيتمّ رصف أحجار الياقوت الأحمر الأصليّة المستديرة أو البيضاوية القصّة بمجموع عيار حوالي 2،27 قيراط ضمن علبة بحجم 40 ملم من الذهب الأبيض المصقول مرصّعة بـ63 حجر ألماس صغير ومستدير الشكل.

 

                  عطر Opera Prima الجديد من Bvlgari

 

والجدير ذكره أنّ الإنصهار السلس بين خبرة  Bulgari الاستثنائية في المجالات المتكاملة للمجوهرات الراقية وصناعة الساعات الفاخرة كما تمّ تجسيدها عبر طرازَي الساعات هذه تعبيراً ملائماً عن شغف الماركة اللامتناهي تجاه الابتكارات الرائعة.

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر