Yasmina

نانسي عجرم تشعّ أناقة ونعومة على مسرح الموازين!

بالصور، إليك إطلالة نانسي عجرم في حفل الموازين 2014
بالصور، إكتشفي فستان نانسي عجرم في حفل الموازين 2014

لم يمض على حفل الـ World Music Awards إلا بضعة أيام قليلة، حتى تبهرنا نانسي عجرم من جديد بإطلالة عنوانها الأناقة والتميّز.

 

             بالصور، إكتشفي إطلالة نانسي عجرم في حفل World Music Awards!

 

 

ففي حفل الـ World Music Awards، أطلّت نانسي عجرم بفستان أبيض طويل بالستايل اليونانيّ، حمل توقيع المصمّم Ezzedine Alaia، هذا الفستان الذي أكّد على أنّ نانسي عجرم فاشينيستا بامتياز وأنّ بساطة ستايلها هي التي تجعلها جذابة وملفتة.

 

وخلال إحدى حفلات مهرجان الموازين، أمس، أطلّت نانسي عجرم على المسرح لتحيي حفلتها وكانت قد اختارت فستاناً قصيراً بقصّة منفوخة ومن توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، هذا الفستان الذي أظهر أنوثة نانسي ونعومتها وأضفى على إطلالتها هذه، ستايل الأميرة، فبدت بالفعل أميرة راقية بامتياز.

 

              بالصور، إكتشفي كيف تطوّر ستايل نانسي عجرم عبر السنوات!

 

وكما تتألق نانسي على المسرح وفي مناسباتها الرسمية، لا يمكنها أيضاً أن تبخل على إطلالاتها اليوميّة والعادية أبداً، ولوكاتها خلال توجّهها إلى المغرب لإحياء حفلة ضمن مهرجانات الموازين، خير دليل على ذلك حيث أنّها اعتمدت لوكين رائعين، تألّف الأولّ من جينز رماديّ وجيليه سوداء وحذاء كاحل بشرائط مميّزة فيما أتى الثاني عبارة عن سروال أسود فضفاض وناعم، نسّقته نانسي مع قميص عادي Basic Top باللون الأزرق الكوبالت وحذاء Saint Laurent Tribute باللون الأسود.

 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر