الأناقة صفة تسيطر على أزياء إيلي صعب على مرّ المواسم!

إنّهإيلي صعب، سيّد الأناقة الذي يقدّم في كلّ موسم من مواسم الموضة مجموعة أزياء تتّسم بالأناقة والرقي وإن كانت خاصّة بالأزياء الجاهزة Ready to Wear أو بأزياء الريزورت.

ias

 

فعلى الرغم من أنّ ستايل إيلي صعب لا يتبدّل وعلى الرغم من أننا لا نلحظ تنوّعاً في الأقمشة والقصات التي يستخدمها إلى أنّه يوجد دائماً سحرٌ غير مفهومٍ على الإطلاق في مجموعات إيلي صعب وما قد يبرّر هذا السحر الواضح في أزياء صعب هو الرقيّ التي تتّسم به هذه التصاميم، ما يؤكّد على أنّ الكلاسيكيّة في التصميم والأناقة في الأسلوب هو سرّ نجاح المصمّم والمجموعة.

 

          بالصور، إكتشفي أجمل 8 فساتين إيلي صعب لصيف 2014!

 

وبما أنّه موسم عروض أزياء الـ Resorts 2015، فلا يمكن لمصمّم عالميّ كإيلي صعب أن يغيب عن الساحة حيث قدّم مجموعة من التصاميم الرائعة ذات الألوان الباستيليّة والأساسيّة إذ تنوّعت ما بين الأسود والأبيض والنيود والزهري المائل إلى البرتقالي.

 

أما بالنسبة إلى القصات والأقمشة المستخدمة في مجموعة إيلي صعب Resort 2015، فلا يمكن للدانتيل أن يغيب أن مجموعات إيلي صعب كما لا يمكن لمجموعة خاصّة به أن تأتي من دون أن تتضمّن فستان الدانتيل وفي هذه المجموعة، لفتنا الفستان القصير بقصّة الـ Flared وبأكمام الدانتيل الطويلة كما الـ Jumpsuit المطرّز بالدانتيل في المنطقة العليا.

 

            بالصور، إكتشفي أبرز النجمات اللواتي ارتدين فساتين إيلي صعب!

 

ومن القصات التي لفتتنا في هذه المجموعة أيضاً، السراويل الرسمية الطويلة والواسعة المنسّقة مع التوبات بموضة البيبلوم على الخصر كما الفساتين على شكل قميص أكانت قصيرة أو طويلة والتي أتت مصّمة بياقة القميص كقبّة عنق إلى جانب السراويل الرسمية بالقصّة الضيّقة المنسّقة مع التوبات ذات قصّة الأكمام الواسعة.

 

            بالصور، إكتشفي مجموعة إيلي صعب لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية