من متجر Etoile في دبي، إكتشفي مجموعة Issa Resort 2015!

شكّلت الطبيعة مصدر إلهام المصمّمة التي تقف وراء علامة Issa العالميّة ومن ستايل سيّدات أنيقات أمثال نيكي دو سان فال وفرانسوا جيلوتس، استوحت مصمّمة Issa أزياء مجموعتها الجديدة، فهؤلاء السيدات اشتهرن بشخصيّة قويّة، الأمر الذي عكسته المصمّمة في مجموعة عيسى الريزورت من خلال ألوان التصاميم وقصاتها.

ias

 

ومن متجر Etoile في دبيّ، اكتشفت ياسمينة عن كثب هذه المجموعة الرائعة واستمتعت برؤية التصاميم المطبّعة برسومات عكست الطبيعة ، نذكر منها، الأجواء الاستوائية، أوراق شجر الموز والصبار، وغيرها من زهور الأضاليا والزالية والأقحوان التي تزين الدبابيس والتي ظهرت على أشكل الـ 3D وهي رسومات ثلاثية الأبعاد وغيرها من النقوشات والتقنيات مثل الستنسيل "stencil" والقص عبر الليزر أي تقنية الـ Laser cut.

 

        بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء Issa لشتاء 2015!

 

ومما لاحظناه في هذه المجموعة أيضاً، أنّ موج البحر شكّل الرسمة الأكثر استخداماً إذ تكرّرت على معظم التصاميم كما أنّ ألوان المجموعة أكّدت على أنها مستوحاة من الطبيعة حيث برز اللون الليلكي، الرمادي، الفضي، الوردي وغيرها من الألوان كالأزرق والزيتي.

 

أما بالنسبة إلى الأقمشة المستخدمة في هذه المجموعة، فقد تنوّعت ما بين الحرير والجيرسي والجاكارالمبطن والجيرزي والجورجيت والكريب الصوفي، هذه الأقمشة التي أتت بالألوان مشرقة ومليئة بالحيوية، تعكس أجواء الطبيعة بامتياز.

 

        بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء Issa لربيع 2013!

 

أما بالنسبة إلى القصات، فقد عكست روح البساطة والأنوثة وأتت الخطوط العريضة لتبرز الخصروتظهر أهميته، هذه القصّة التي برزت في قطع الـ jumpsuit  والفساتين، في حين أتت التنانير أنثوية وبموضة الـ Ruffles أي على شكل الكشكاش الذي يذكرنا بأجواء البحار، فيما برزت رسومات الأمواج التي كانت عنصراً ظاهراً بقصات التصاميم وبتدرجات اللون بالذات .

 

لذلك، إذا أحببتِ مجموعة Issa Resort 2015، انتظريها في الأسواق في  شهر أكتوبر وإلى حين ذلك، إكتشفي معنا بالصور المجموعة الجميلة لتختاري القطع المفضلة لك كما فعل فريق ياسمينة الذي زار متجر Etoile في دبي!

 

        بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء Issa لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية