إليكِ مجموعة Alberta Ferretti Resort 2015!

إنّها دار الأزياء الإيطاليّة التي تقدّم دائماً أجمل التصاميم وأرقى موديلات الفساتين، استراتيجيّة اتّبعتها دارAlberta Ferretti أيضاً في مجموعتها الريزورت 2015 إذ ضمّت العديد من الفساتين الطويلة والقصيرة الراقية والأنثويّة.

ias

 

أما ما يميّز أزياء فيريتي في مجموعة Resort 2015، فهي الألوان التي أتت قويّة ونيون كالأخضر والبرتقالي إلى جانب الأقمشة المطبّعة التي سيطرت على تصاميم فيريتي هذه.

 

            بالصور، إكتشفي أزياء Alberta Ferretti لشتاء 2015!

 

أما بالنسبة إلى القصات والصيحات التي لاحظناها في هذه المجموعة، فنذكر قصّة الفساتين الواسعة أي Flared التي تأتي ضيّقة على الخصر وبتنورة واسعة ومنفوخة كما الفساتين بالقصّة المستقيمة المصنوعة بالقماش الشفاف أو Sheer أي التول على الصدر إلى جانب الفساتين الطويلة التي تأتي وكأنها مصمّمة من قطعتين، التنورة الطويلة والتوب.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة المعطف على شكل فستان وتحديداً الـ Trenchcoat الذي قدّمته المصمّمة باللون الأحمر والذي نسّقته مع تنورة مطبّعة ومطرّزة، كما الفستان الناعم بالقصّة غير المستقيمة لا سيما على الأكتاف حيث أتت قصّتها عشوائيّة.

 

          بالصور، إليك مجموعة Burberry Resort 2015!

 

ومن القصات التي برزت في هذه المجموعة أيضاً، الفساتين القصيرة بالجيوب الأمامية الكبيرة كما السروال المطبّع بالطول الذي يصل حدّ الكاحل المنسّق مع التونيك الناعم والرقيق من الشيفون أو السروال المنسّق مع التوب القصيرة Crop Top.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية