Ralph Lauren يُكرّم لمزاولته مهنة تصميم الأزياء مدّة خمسة عقود!

صور تكريم مصمّم الأزياء العالمي Ralph Lauren

صور تكريم مصمّم الأزياء العالمي Ralph Lauren

حبّ Ralph Lauren للعلم الأمريكي واعتماده كمصدر وحي أوّلي في تصميم مجموعاته الأزيائية الراقية على مرّ خمسة عقود، أكسبه تكريماً مميّزاً من معهد سميثسونيان Smithsonian Institutio، نهار الثلاثاء الواقع في 17 يونيو/حزيران 2014، الذي صادف أيضاً أن يكون يوم الذكرى 200 للعلم الفعلي الذي استُوحى منه النشيد الوطني للولايات المتحدة الأمريكية.

ias

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة رالف لورين لشتاء 2014

 

وقد ساهمت وزيرة الخارجية السابقة هيلاري رودهام كلينتون في تقديم ميدالية James Smithson Bicentennial إلى المصمّم المبدع، وذلك تباعاً لمراسم تقليد الجنسية لخمسة عشر مواطن أمريكي، في المتحف القومي للتاريخ الأمريكي. كما أشارت كلينتون على أنّ رالف لورين، البالغ 74 سنة من العمر، هو من أصل بيلاروسي وقد نشأ في برونكس، نيويورك، واستطاع بعزم من تحقيق الحلم الأمريكي.

وكانت قد اختارت كلينتون ارتداء لهذا الحدث، بدلة باللّون الأزرق النيلي مصمّمة خصّيصاً لها ولأوّل مرّة من Ralph Lauren.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Polo Ralph Lauren لشتاء 2015!

 

إنضمّ كلّ من كلينتون ولورين في أوائل عام 1998، عندما كانت السيدة الأولى، لجمع أموال لسميثسونيان في سبيل المحافظة على العلم الأصلي "Star-Spangled Banner" الذي استُوحى منه النشيد الوطني، بالإضافة إلى عدد من التحف التاريخية الأخرى، وذلك من خلال برنامج Clinton’s Save America’s Treasures. وقد تبرّع لورين في ذلك الوقت بمبلغ 13 مليون دولار لدعم برنامج المحافظة على العلم والمواقع التاريخية.

ومن هنا تأتي جائزة سميثسونيان لـ Ralph Lauren بغية تكريم مزاولته مهنة تصميم الأزياء مدّة خمسة عقود، بالإضافة إلى مساهمته الدائمة في الأعمال الخيرية.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Marchesa لشتاء 2015!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية