مقابلة حصرية لياسمينة مع عليا الكُريّم مؤسسة بوتيك West LA في دبي

إمرأة مليئة بالطاقة والطموح والحب لمهنتها، استمتعت ياسمينة بالتعرف عليها خلال مقابلة صباحية في بوتيك West La في سن سيت مول في جميرا. إنها عليا الكريّم من أصل مصري، ترعرت في لوس أنجلس، حيث اعتادت أسلوب الحياة الطبيعي والمرح. بعد أن انتقلت إلى دبي، وجدت طريقة للمزج ما بين حبها للوس أنجلس ولدبي من خلال تأسيس بوتيك يختص بأسلوب الأزياء المستوحاة من تلك البلاد. تستمتع عليا بكل لحظة تقضيها بالعمل على تطوير البوتيك الذي جذب حشداً كبيراً من الزبائن الذين يعشقون أسلوب لوس أنجلس المرح والمريح. إليك تفاصيل دردشة ياسمينة معها:

ias

من أين أتت فكرة تأسيس بوتيك West LA، ولماذا اخترت دبي لتكون مقراً لهذا البوتيك؟
بكل صراحة منذ أن انتقلت الى دبي، كنت ما زلت أشتري معظم ملابسي من لوس أنجلس، كلما سنحت لي الفرصة. وأينما ذهبت تسألني النساء والفتيات عن مكان شرائي لملابسي، حينها لاحظت مدى حب الناس في دبي لهذا الستايل فقررت أن أفتح البوتيك لأقدم لهم ولنفسي أزياء بأسلوب لوس أنجلس، وبالفعل أحبوه!

[النجمات الأمّهات في هوليوود يرتدين الماكسي]()

ما الذي يميز بوتيكك West LA عن غيره؟
ما نتميّز به عن غيرنا هو أننا لا نبيع الأزياء فقط بل نقدّم لزبائننا نمط حياة كامل، فالزائر يشعر عندنا بالراحة، وخدمة العملاء لدينا مميزة بحيث يمضي موظفو البوتيك وقتاً كافياً مع الزبائن ليساعدونهم على تنسيق الملابس التي اختاروها. لدينا مجموعة من القطع الفريدة لمصممين صاعدين من جميع آنحاء العالم، فنحن نفتخر بدعمنا لمصممين طور النمو لأننا ندعم الفن!

ومن هي امرأة بوتيك West LA ؟
إنها امرأة متعدّدة المهام، تذهب الى البحر، تعمل، تسافر وتفعل الكثير من الأمور في الوقت نفسه. هي المرأة التي تتجرأ بأن تلبس فستان سهرة مع حذاء السنيكرز وتأكل الوجبات السريعة! لا تأبه لآراء الناس والمجتمع، مليئة بالحياة والمجازفة.

[أحذية رياضية بألوان جريئة]()

لقد إحتفلتم بالإطلاق السنوي لمجموعة فساتين الكوتور بإسم "From Paris to Love"، حدثينا عن هذه المجموعة؟
إنها مجموعة مستوحاة من جدتي! لاحظنا أن هناك طلباً على فساتين السهرة التي لم تكن متوفرة لدينا بسبب عدم قدرتنا على إيجاد فساتين كوتور تشبه ستايل West LA. فقرّرنا أن نؤسس West LA Glamour وبالتحديد ماركة فساتين الكوتور From Paris to Love.

أطلقتم مؤخراً موقعاً إلكترونياً للبوتيك. لماذا؟ وما كانت ردة فعل الزبائن حيال هذه الخدمة الجديدة؟
نعم! لقد أطلقنا موقعنا الجديد www.westlaboutique.com في شهر أبريل وذلك احتفالاً بالسنة الثانية على تأسيس البوتيك، لقد ذهلنا بردات الفعل الإيجابية التي تلقيناها من زبائننا محلياً وعالمياً. اخترنا أن نؤسس موقعاً إلكترونياً لنوفر لزبائننا غير المحليين إمكانية شراء ملابسنا أينما كانوا في العالم. ما زال الموقع في طور النمو وهناك الكثير من الخدمات التي نريد أن نقدمها لزبائننا في المستقبل القريب.

من بين كل القطع الموجودة في البوتيك، ما هي القطع الثلاث الأحب إلى قلبك؟
هل بإمكاني اختيارها كلها؟! أحب كل القطع الموجودة في المتجر، فكل قطعة لها ميزتها الخاصة.

هل تفكرين يوماً بدعم المصممين الصاعدين العرب، وهل سبق لك أن عرضت تصاميم لأي منهم؟
نعم بالتأكيد، لدينا قطع لبعض المصممين العرب، ونحب أن ندعمهم إذا كان أسلوبهم يتماشى مع ما نقدمه في ويست إلآي. نريد أن نبيّن للعالم المواهب العربية الآن أكثر من أي وقت آخر بفضل موقعنا الإلكتروني الذي يطال مجموعة كبيرة من الزبائن في جميع أنحاء العالم.

[موديلات أزياء مصممين عرب]()

ما هي مشاريعكم المستقبلية؟
الكثير! أريد أن أسيطر على العالم بما أقدمه من أزياء! أعمل على تقديم مجموعات مختلفة من الأزياء والأكسسوارات التي تعنى بجوانب الحياة كافة، مثل الديكور المنزلي، والفينتيج، وملابس الصغار. تركيزنا الآن موجه نحو الموقع الإلكتروني الذي سيساهم بإيصال أسلوب الـ LA إلى محبيه في جميع أنحاء العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية