Yasmina

Fashion Police: أوليفيا باليرمو تتفوّق على سيينا ميلير

بالصور، إليك كلاتشات نتالي طراد
بالصور، إليك إطلالات أوليفيا باليرمو وسيينا ميلر بكلاتشات نتالي طراد

من أكثر النجمات أو الوجوه الهوليووديّة شهرة في عالم الموضة، الفاشينيستا أوليفيا باليرمو التي تذهلنا دائماً بإطلالاتها المميّزة حيث تدرك جيداً الصيحات التي تناسبها والستايل الذي يظهر جمالها وأنوثتها.

 

من المعروف عن أوليفيا باليرمو أنّها تكون دائماً من الرائدات في اختيار أجدد الماركات وانتقاء التصاميم التي تحمل أسماء المصمّمين الشباب ومؤخراً، أطلّت باليرمو وهي ترتدي كلاتش من توقيع نتالي طراد، هذه الكلاتشات التي عرفت شهرة واسعة في عالم الموضة والتي تهافتت عليها الفاشينيستا والنجمات تماماً مثلما فعلت كلّ من باليرمو وسيينا ميلير التي اختارت أيضاً إحدى كلاتشات طراد.

 

بالصور، إكتشفي نظارات أوليفيا باليرمو الشمسية!

 

ولكن وبعد المقارنة بين إطلالتي باليرمو وميلير، يمكن القول إنّ أوليفيا باليرمو هي التي نجحت في تنسيق كلاتش نتالي طراد حيث ارتدته مع الشورت المقطّع أي بموضة الـ Plaid، هذا الشورت الذي نسّقته مع قميص بموضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلمة، الأمر الذي يؤكد لنا أنّها فاشينيستا بامتياز وذلك لتنسيقها نقشتين مختلفتين مع بعضهما وارتداء هذا اللوك مع الأحذية بالشرائط أي موضة الـ Lace up Sandals.

 

أما سيينا ميلير، فقد اختارت كلاتش نتالي طراد المميّز لترتديه مع فستان أبيض مطبّع بقصّة ضيّقة على الخصر وواسعة في الأسفل، الأمر الذي يعتبر عادياً إنما ليس سيئاً.

 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر