كارولينا هيريرا تحتفل بالسعادة على طريقتها

لحظات سعيدة من CH كارولينا هيريرا

لحظات سعيدة من CH كارولينا هيريرا

سيحظى مول الإمارات في دبي على لمسة من الفن السحري والمرح الخيالي خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين من خلال نصب خاص جديد إبتكرته CH كارولينا هيريرا للإحتفال ببداية "لحظات سعيدة". هذا النصب الرائع والملفت للنظر، مستوحى من أهمية الأسرة لدى كارولينا هيريرا.

ias

 

في تفاصيل الإحتفال، ستملأ بالونات حمراء وبيضاء ساحرة حاملة معها علب هدايا مختلفة تعكس ألوان وشعار العلامة التجارية CH أعلى منطقة  الـ “Art Dome” التابعة للمول، حيث ستضيف لمسة أثيرية من الروحانية  تهدف الى رفع المتسوقين بعيداً إلى مكان خيالي ومرح يشبه الحلم السحري.

 

                 كارولينا هيريرا توسّع شبكة متاجرها في السعودية

 

إذ إنّ الإحتفال الذي  يستمر لمدة شهر كامل ونصف ليس نادراً فقط، ولكن يشكل أيضاً تكريماً ملائماً لهذه العلامة التجارية الرائعة التي تمثّل أسلوباً إستثنائياً في جميع أنحاء العالم. فبالنسبة لـ CH، لطالما لعبت السعادة والأسرة دوراً هاماً للغاية في كل ما تقوم به هذه العلامة التجارية.

 

وأخيراً، إبتداءً من يوليو وحتى منتصف أغسطس، سيتم دعوة الزبائن والزوار كافة للمشاركة في هذه الأجواء مع "لحظات سعيدة" التي تشكل فرصة رائعة لتجربة 45 يوماً من المكافآت والأعياد والمناسبات الخاصة التي لا تنتسى لتكريم الأناقة الخالدة وحرفة تصميم الازياء لهذه العلامة التجارية الدولية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية