من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Ralph & Russo لشتاء 2015!

مع انطلاق أسبوع الأزياء الراقية في باريس، شهد العالم أحدث وأجمل العروض من أشهر دور الأزياء العالميّة، وقد لفت نظر جميع متتبعي الموضة، بما فيهم ياسمينة، عرض أزياء Ralph & Russo لخريف وشتاء 2014-2015، الذي ضمّ مجموعة متنوّعة من أرقى التصاميم، لاقت إعجاب الجميع والصحافيين.

ias

 

من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة طوني ورد لشتاء 2015!

 

مجموعة رائعة ذات طابع ملوكيّ تربّعت على عرش الأناقة والرقي لما تضمّنته من تصاميم وفساتين أنيقة، مميّزة بأقمشة عالية الجودة وألوان رائعة فخمة، بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الأكسسوارات والأحذية التي صُمّمت لتضفي تألّقاً من نوع خاصّ على هذه التشكيلة فتمنحها لمسة جمالية لا مثيل لها.

 

تميّز عرض رالف آند روسو بمجموعة رائعة من الفساتين التي اعتُمد في تصميمها على تشكيلة منوّعة من الأقمشة الفاخرة كأقمشة التول، الحرير، الأورجانزا، الستان، والرزمير أي الستان السميك. فجاءت المجموعة منوّعة بين الفساتين الضخمة، الفساتين المريحة والخفيفة، والفساتين الناعمة والانسيابية.

 

من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ أزياء فالينتينو لشتاء 2015

 

كما تميّزت التصاميم بأجمل الألوان المتنوّعة كاللّون الأسود الكلاسيكيّ الذي لا غنى عنه، والأبيض الثلجي الذي أضاف طابعاً ملوكيّاً على فستان الزفاف، بالإضافة إلى الأحمر، الأزرق الكحلي والنيلي وغيرها من الألوان القويّة. وبرزت أيضاً ألوان الباستيل الناعمة كاللّون البنفسجي الفاتح الذي أضفى على الفساتين لمسة أنثويّة خاصّة بـ Ralph & Russo. وقد أغنى التطريز اللّامع الرائع المجموعة بدقّة تفاصيله الإبداعية.

 

من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة جان بول غوتييه لشتاء 2015!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية