تخطئ أحياناً ولكنّها تبقى فاشينيستا، إنّها أوليفيا باليرمو!

إنها الفاشينيستا أوليفيا باليرمو التي تذهلنا دائماً بإطلالاتها المميّزة حيث تختار أجدد الصيحات من أهمّ الماركات العالمية، فأوليفيا باليرمو باتت تعتبر رمزاً في عالم الموضة ومن الرائدات في هذا العالم ولكن من منا لا يخطئ بتاتاً؟

ias

 

     بالصور، إكتشفي نظارات اوليفيا باليرمو الشمسية!

 

 

حتى أوليفيا باليرمو تخطئ أحياناُ بحقّ الموضة وتنسّق إطلالاتها خارج قواعد الموضة المعترف عليها والمتّبعة من قبل عاشقات الموضة ولكن وعلى الرغم من ذلك، تبقى أخطاء باليرمو مقبولة وإطلالاتها مميّزة، الأمر الذي يؤكّد على أنّها تستحقّ لقب الفاشينيستا بامتياز!

 

فما هي أبرز الأخطاء التي تعتمدها أوليفيا باليرمو؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- مزج أكثر من نقشة في إطلالة واحدة: من المعترف عليه في عالم الموضة، أنّ مزج أكثر من نقشة في إطلالة واحدة أمر غير محبّذ إلا أنّ باليرمو تعتمد موضة الـ Mixing Prints وترتدي في إطلالة واحدة أكثر من نقشة.

 

2- إعادة ارتداء الأحذية ذاتها أكثر من مرّة: من المفترض أن تنتبه باليرمو لدى اختيارها ملابسها كي لا تعيد ارتداء القطعة ذاتها أكثر من مرّة كونها فاشينيستا ومن المفترض أن تمتلك الكثير من القطع إلا أنّها تبدو متعلّقة بأحذيتها إذ تكرّرها في إطلالات متتالية حتى أنّ حذاء زفافها الذي حمل توقيع Manolo Blahmik لم يكن حذاءاً جديداً.

 

          إكتشفي حذاء مانولو بلانيك الذي ارتدته أوليفيا باليرمو في زفافها!

 

3- اختيار ماركات البيع بالتجزئة لأسابيع الموضة العالمية: من المتوقّع أن نرى باليرمو تتألق بأزياء الهوت كوتور خلال أسابيع الموضة للأزياء الراقية غير أنّ باليرمو ترتدي أحياناً خلال هذه الأسابيع ملابس من Zara أو Topshop.

 

4- اختيار الملابس غير المناسبة للموسم: لا تبالي أوليفيا باليرمو بالموسم الذي تعيشه، فمن الممكن أن ترتدي سترة من الفرو في موسم الصيف أو تختار بذلة باللون الأبيض في موسم الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية