مقابلة لياسمينة مع مؤسِسيّ Poca & Poca!

إذا كنت من المعجبات بموضة الأزياء الساحرة والمرحة، فإنّ تصاميم هذه الماركة هي الأنسب لكِ! Poca and Poca  هي علامة تجارية بولندية، للأزياء العصريّة، الشبابية والمميّزة بلمسة من السحر، و الأنوثة، تمّ تأسيسها من قبل Karolina  وWiktor Gniewek، اللّذين تمكّنا من تنفيذ تصاميم مميّزة بتفاصيلها الدقيقة وباستخدام أقمشة فريدة من نوعها. وقد حظيت ياسمينة بفرصة مقابلة مؤسسيّ ماركة Poca & Poca، التي تمّ إطلاقها مؤخراً ولأوّل مرّة في دبي؛ فإليك أبرز المعلومات عن هذه العلامة التجارية في هذه المقابلة المميّزة.

ias

أخبرينا مزيداً من المعلومات عن الماركة، كيف نشأت وكيف تمّ اختيار الإسم؟

POCA & POCA هي كالقصّة الخياليّة، تأتي فيها القطع حالمة، فتعطي المرأة إحساساً فريداً، ساحراً ومميّزاً عندما ترتديه، كما أنّها ترتدي تاجاً غير مرئي!

أخبرينا المزيد عنكما، من هما Karolina وGniewek Wiktor؟

كارولينا هي العقل المبدع لهذه العلامة التجارية، في حين يتابع Wiktor تطوّر العمل POCA & POCA.

 

لإطلالة أنثويّة وناعمة في صيف 2014، إختاري أزياء Poca & Poca!

 

ما الذي جذبك إلى الأسواق الخليجية؟

كارولينا: أنا معجبة بأنوثة وأسلوب المرأة الخليجية، ولذا كان من الطبيعي أن نختار هذا المكان المثالي لنطلق ولأوّل مرّة العلامة التجارية الخاصّة بنا وإبداعاتنا. فدبي والمنطقة الخليجيّة بأكملها تشكّل مصدراً رئيسياً للإلهام عند تصميم جميع قطع POCA & POCA الحالمة والخيالية.

ما الذي يميّز Poca & Poca؟

كارولينا: تتميّز جميع تصاميم Poca & Poca بأنوثة ساحرة ومرحة، وبـ 10 عناصر رئيسية من توقيع علامتنا التجارية، التي ساهمت بتكوين صورة ناعمة للمرأة مع تسليط الضوء عليها بأسلوب ممتع، ولمسة بروح خيالية.

ومن العناصر التي باتت تصاميمنا تُعرف وتتميّز بها نذكر: الأكتاف بقصّات على شكل فراشة، التنانير الساحرة والمنفوخة، البناطيل الأنيقة وعالية الخصر، الـ capes، الألوان الجميلة والجريئة وألوان الباستيل الحالمة، بالإضافة إلى الأقمشة المميّزة.

من هي زبونة Poca & Poca؟

إمرأة POCA & POCA هي شابّة، مبدعة، عصريّة، وأنيقة تعمل على أن تبرز دائماً بإطلالة فريدة. وهي تحبّ الحياة، الأحلام، والروايات الخيالية.

 

من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Stephane Rolland لشتاء 2015!

 

تتميّز تصاميم Poca & Poca  بأقمشتها المنفوخة، فمن أين يأتي الإلهام؟

كارولينا: لطالما كنتُ معجبة بموضة الخمسينات والستينات والقطع الجميلة التي كانت ترتديها النساء في ذلك الوقت. ولذا تعكس كلّ مجموعة رؤيتي الخاصّة لما أعتبره المظهر المثالي للمرأة كما لو يبدو في القصص الخيالية.
أمّا عنصر اعتماد الأقمشة المنفوخة في تصاميم POCA & POCA  فمن شأنه إبراز صورة المرأة الأنثوية بطريقة أنيقة للغاية مع لمسة فريدة من نوعها.

برأيك، ما الذي يجعل من القطعة ذات جودة ونوعية عالية؟

الإهتمام بالتفاصيل هو المفتاح لتنفيذ قطعة مثالية. يتمّ تنفيذ تصاميمنا يدويّاً بدقّة ومهارة عالية من قبل فريق من الخياطين الأكثر خبرة في بولندا، الذين يعملون معاً على إنتاج تصاميم بجودة عالية.

على النساء البقاء دائماً…

ساحرات وأنيقات.

الألوان تجعل نهاري…

منعشاً، مرحاً، ومتنوّعاً.

 

الفراشات والأزهار…

ترمز إلى النعومة والأنوثة.

 

من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Alexandre Vauthier لشتاء 2015!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية