Yasmina

Fashion Police: كيت ميدلتون تقع ضحيّة الروتين والتكرار!

بالصور، إكتشفي أجدد إطلالات كيت ميدلتون
بالصور، إليك إطلالات كيت ميدلتون بالأزياء ذاتها

نوافق جميعنا على اعتماد دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون،  سياسية إعادة تدوير ملابسها وتكرارها بين الحين والآخر ولكن ليس أن يصل الأمر بها إلى ارتداء الملابس ذاتها في المناسبات العادية جميعها.

 

فكلما أرادت كيت ميديلتون أن تحضر مناسبة حيويّة تتطلّب الأزياء الحيويّة أو الكاجوال Casual، تختار كيت الملابس ذاتها ونراها ترتدي الجينز الداكن المصنوع من قماش الليكرا والذي يحمل توقيع J Brand كما البلايزر ذاتها التي تختارها باللون الأزرق الكحلي وتكون إما من ماركة Smythe أو من Zara غير مبالية بالطقس مثلاً وحاجته للبلايزر.

 

       إكتشفي إطلالة كيت ميدلتون بفستان الليدي دايانا!

 

 

بالإضافة إلى هذه القطع، لا يمكن لكيت أن تحضر هكذا مناسبة حيويّة من دون حذائها بالكعب المسطّح العالي Wedges من ماركة Stuart Weitzman أو الآخر بالكعب الأصغر من ماركة LK Benett، هذا الحذاء الذي تختاره أيضاً ودائماً باللون الكحلي، تماماً مثل القميص أو التوب القطنيّة المقلّمة أفقيّاً بلوني الأبيض والكحلي.

 

        إكتشفي هنا إطلالات كيت ميدلتون بالملابس ذاتها!

 

لذلك وعلى الرغم من أننا نؤيّد سياسة إعادة تدوير كيت ميديلتون لملابسها إلا أنّنا ننصحها بعدم الوقوع ضحيّة الروتين القاتل والتكرار المستمرّ لا سيّما أنّه باستطاعتها أن تحافظ على بصمة خاصة بها وأن تجعل قطعة ما كحذاء LK Benett علامتها الفارقة من دون أن يعني ذلك، ارتداء القطع ذاتها وتنسيقها مع بعضها البعض.

 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر