اركبي الدراجات النارية في شتاء 2015 مع مجموعة Marc by Marc Jacobs!

كما اعتدنا في كلّ عرض، تُقدّم أبرز دور الأزياء العالميّة أجمل وأغرب الصيحات ليتّبعها جميع عشّاق الموضة. ومن أحدث هذه الصيحات لهذا العام، هي موضة الـ Motocross التي تميّزت بها مجموعة أزياء Marc by Marc Jacobs لخريف وشتاء 2015. وقد جاءت المجموعة شاملة ومتنوّعة من حيث الأزياء، الحقائب، الأحذية والأكسسوارات، تميّزت بتصاميم وألوان مختلفة وعديدة مستوحاة من زيّ وأجواء سباق الدراجات الناريّة السريعة أو Motocross. ولفتت أنظارنا من بين هذه المجموعة، تشكيلة الأحذية ضخمة التصميم والفريدة من نوعها، فبالرغم من الطابع الذكوري الطاغي عليها إلّا أنّه يمكن اعتمادها بعدّة طرق مميّزة أبرزها:

ias

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Marc by Marc Jacobs لشتاء 2015!

 

  1. لإطلالة رياضيّة وحيويّة: ارتدي الجينز ضيّق القصّة مع T-shirt بيضاء مميّزة برسومات عصريّة، بالإضافة إلى حذاء الـ Motocross.

 

  1. لإطلالة صاخبة ومميّزة: اختاري ارتداء جينز أسود اللّون مع I-shirt وجاكيت من الجلد مع حذاء الـ Motocross أسود اللّون. أضيفي على طلّتك بعض الأكسسوارات كالعقود والسلاسل الفضيّة.

 

  1. أمّا لإطلالة غريبة وفريدة من نوعها: فننصحكِ باختيار تنورة طويلة أو حتّى فستان قصير مميّز مع حذاء motocross، لتضيفي لمسة مميّزة من الأنوثة على طلّتك.

 

مجموعة مستحضرات ماكياج Marc Jacobs Beauty لدى سيفورا

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية