إكتشفي فساتين النجمات في حفل MTV Video Music Awards 2014!

من المناسبات الهوليووديّة التي تستقطب انتباه النجمات، حفل MTV Video Music Awards الذي يتميّز بحيويّته حيث تهتمّ به النجمات الشابات لا سيّما المغنيات منهنّ وذلك كونهنّ يتنافسن على أجمل فيديو كليب أو أغنيّة.

ias

 

ولهذا العام، تألّقت العديد منهنّ على السجادة الحمراء فيما رأينا العديد من النجمات بإطلالات غير مقبولة وفي ما يلي نعرض عليكِ أوّلاً، النجمات اللواتي أدركن كيفيّة اختيار أزيائهنّ، لنقدّم لكِ لاحقاً وفي مقال آخر النجمات اللواتي صنّفناهنّ ضمن لائحة النجمات اللواتي اخترن أسوأ الملابس.

 

1-كيم كارداشيان: يبدو أنّ كيم متعلّقة كثيراً مؤخراً بتصاميم Balmain وذلك بعد أن رأيناها تتعاون لأكثر من إطلالة مع دار Givenchy وتحديداً صديقها المصمّم، ريكاردو تيسكي، فكيم اختارت فستاناً قصيراً وبقصّة منخفضة ومكشوفة على الصدر لحفل الـ Video Music Awards.

 

2- كينديل وكايلي جنير: تتألق كينديل مؤخراً في المناسبات الهوليووديّة وبدأت تلمع في عالم هوليوود وعلى سجادة حفل Video Music Awards، اختارت كينديل Jumpsuit بموضة الـ Sheer أي بالقماس الشفاف لا سيّما في المنطقة العليا حيث أتت التوب شفافة، أظهرت حمالة صدرها وقد اختارت أختها، كايلي جنير أن تكشف عن ساقها إذ تألقت بفستان باللون الأسود بشق طويل على طول الساق.

 

3- كلوي موريتز: اختارت أن تتحلّى بإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة، فارتدت سروالاً رسمياً باللون الزهري الفاتح، نسّقته مع توب باللون الزهري، هذا اللوك الذي حمل توقيع دار Louis Vuitton.

 

4- ديمي ليفاتو: تألقت بفستان من توقيع Lanvin وبدت جذابة بلونه الأحمر وقصّته التي كشفت عن صدرها وبرزت خصرها وتضاريسها.

 

5- غوين ستيفاني: اختارت أن تتألق بسروال وتوب باللون ذاته بدل من أن ترتدي فستاناً وقد بدت إطلالتها حيويّة وملفتة إذ اختارتها من توقيع LAMB.

 

6- جنيفر لوبيز: من المعروف عنها حبّها للفساتين الجريئة والجذابة، لذلك، اختارت لوبيز المصمّم اللبناني الذي اشتهر مع شاكيرا أثناء المونديال، شربل زوي الذي صمّم لها فستاناً من الترتر جذاب وملفت.

 

        إكتشفي أزياء شاكيرا التي حملت توقيع شربل زوي!

 

7- كيشا: تألقت كيشا بفستان من الترتر من توقيع Johanna Johnson وقد اختارت الإطلالة الآمنة والكلاسيكيّة.

 

8- مايلي سايرس: كعادتها لا يمكن لمايلي أن ترتدي الملابس الكلاسيكيّة، لذلك، اختارت لهذا الحفل أن تعتمد موضة التوبات القصيرة Crop Tops وتحديداً موضة الـ Bandeau وذلك من مجموعة Alexandre Vaulthier حيث نسّقت هذه التوب مع السروال الجلدي.

 

9- ريتا أورا: لأنّها تعشق الجاذبيّة، اختارت ريتا أورا أن تعتمد موضة فساتين الـ Slip On أي التي تأتي بالرباط الرفيع وحرصت أن يكون هذا الفستان الذي حمل توقيع Donna Karan بشقّ طويل.

 

10- سارة هايلند: من مجموعة Kaufmanfranco لشتاء 2014-2015، إختارت سارة فستاناً بموضة الـ A Symmetrical وقد نسّقته مع حذاء من ماركة Stuart Sweitzman.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية