Yasmina

Fashion Police: فساتين المصمّمين اللبنانيين تضيء إطلالات بيونسي!

بالصور، إليك إطلالات بيونسي في حفل VMAs
بالصور، إكتشفي فساتين بيونسي في حفل VMAs

على الرغم من أنّ الستايل هو ذاته، إلا أنّ كلا الإطلالتين بدتا مميّزتين في حفل MTV Video Music Awards! إننا نتكلّم عن إطلالتي بيونسي على السجادة الحمراء حيث أتت الألولى موقّعة من المصمّم اللبناني نيكولا جبران فيما الثانية من توقيه اللبناني زهير مراد.

 

إذاً، يبدو أنّ المغنيّة بيونسي معجبة بتصاميم المصمّمين اللبنانيّين ما جعلها تختار اثنين منهم للتألق بأزيائهم على السجادة الحمراء ولكن ما هو واضح أيضاً، خيار بيونسي اعتماد موضة الفساتين بالأكمام الطويلة وبالقصّة المحتشمة على الصدر، قصّة نراها تتجنّبها في معظم الأحيان إذ كثيراً ما تختار فساتينها بقصّات منخفضة على الصدر.

 

         بالصور، إكتشفي أسوأ فساتين النجمات في حفل VMAs!

 

ولكن وعلى الرغم من أنّ الفساتين أتت بأكمام طويلة وبقصّة محتشمة على الصدر، إلا أنّها جاءت ضيّقة على الجسم، فأبرزت تضاريس بيونسي المميّزة كما أنّها صمّمت بقماش شفاف أي بموضة الـ Sheer أو الشبك، هذا القماش الذي ساهم في إضفاء المزيد من الإثارة والإغراء على إطلالت بيونسي.

 

اما إذا أردنا وصف الفساتين بدقّة، فيمكن القول أنّ فستان نيكولا جبران الأسود تميّز بقصّة الشق من الأمام فيما أتى فستان زهير مراد مميّزاً بلونه الأحمر النبيذي أو البوردو وبذيله الطويل من الخلف.

 

فما رأيكِ بإطللات بيوني هذه؟ إكتشفي هنا المزيد من إطلالات النجمات في حفل الـ VMAs!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر