Yasmina

Fashion Police: ديما صادق وكيم كارداشيان تتألّقان بجاكيت Balmain!

بالصور إكتشفي إطلالة ديما صادق وكيم كارداشيان
بالصور إكتشفي إطلالة ديما صادق وكيم كارداشيان

من أبرز النساء اللّواتي يتميّزن دوماً بأجمل الإطلالات وأنجحها، يبرز إسما كلّ من نجمة تلفيزيون الواقع الأمريكيّة، كيم كارداشيان، على الصعيد العالمي والإعلاميّة اللّبنانيّة، ديما صادق، على الصعيد العربيّ.

 

كيم كارداشيان، أسيرة موضة واحدة تتكرّر في إطلالاتها مؤخراً، إكتشفيها!

كما عوّدتنا لا يمكن لكيم كارداشيان أن تختار إطلالة عاديّة حتى في الأيام العاديّة فخلال توجّهها لتناول المثلجات، رصدنا كيم بإطلالةٍ مميّزة مؤلفة من تنورة بلون الباستيل الوردي بشقّ طويل مع توب بيضاء نسقتها مع جاكيت من تصميم Balmain وباللّون الأبيض أيضاً. وقد اختارت لهذا اللّوك حذاء أسود بشرائط من توقيع Hermès.

في حين أنّ الإعلاميّة، ديما صادق، إعتمدت إطلالة أكثر شبابيّة وعصريّة، إذ نسّقت هذه الجاكيت Balmain من أيضاً ولكن مع  short جينز وحذاء بكعب عالٍ بموضة النيود من توقيع Christian Louboutin. وأضافت على إطلالتها حقيبة يد مميّزة باللّون الأزرق الفاتح من Miu Miu.

 

إليكِ صيحات الموضة التي تعتمدها ديما صادق!

بالرغم من تألّق كلّ من النجمة كيم والإعلامية ديما بجاكيت Balmain، إلّا أنّنا وجدنا أنّ إطلالة كيم تفوقّت على إطلالة ديما من حيث الأناقة من دون أن يعني ذلك أنّ إطلالة ديما لم تكن موفّقة إلّا أنّنا عندما رأينا إطلالة كيم أحسسنا حينها انّ إطلالة ديما عاديّة. فهل توافقيننا الرأي؟

 

Fashion Police: أنابيلا هلال وإيفا لونغوريا تعتمدان موضة الميتاليك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر