نجمات هوليوود بأجمل الإطلالات أسبوعيّاً!

تبحثين عن اكتشاف أحدث الصيحات وأبرز الأزياء الرائجة؟ تابعي إذاً إطلالات النجمات معنا أسبوعياً واكتشفي آخر الابتكارات في عالم الموضة، فنجمات هوليوود لا يخترن التصاميم العادية، بل إن أزياءهنّ، وإن كانت عاديّة أي مخصّصة للمناسبات العادية، تبدو دائماً مميّزة وملفتة.

ias

فبأيّ الماركات تألّقت النجمات هذا الأسبوع؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- أوليفيا باليرمو: من النجمات الأكثر تألقاً في عالم هوليوود واللواتي يخترن دائماً ملابسهنّ بعناية وينسّقن إطلالاتهنّ بطريقة مميّزة وملهمة، أوليفيا باليرمو التي رأيناها الأسبوع الماضي متألقة بفستانٍ طويل مطبّع بتوقيع علامة Burberry اختارته من مجموعة شتاء 2014-2015. هذه النجمة عدنا ورصدناها بإطلالة كاجوال إذ نسّقت الجينز ذا القصّة الضيّقة مع توب باللون الأبيض وسترة مزخرفة وحذاء مفتوح حمل توقيعها لصالح علامة Aquazzura.

 

2- ريهانا: اعتدنا دائماً رؤيتها وقد اختارت الصيحات الغريبة واللوكات اللافتة. لكن في معظم الأحيان، وبالرغم من غرابة تصاميمها، فإن إطلالاتها تبدو مميزة، غير أنّ إطلالتها الأخيرة وهي متوجّهة إلى الشاطئ لم تكن موفّقة، إذ اختارت فستاناً ماكسي بقماش مطبّع ونسقته مع حقيبة باللون الأبيض حملت توقيع Prada.

 

3- جنيفر لوبيز: من النجمات اللواتي يدركن أيّ الصيحات تليق بهنّ، جنيفر لوبيز التي يمكنها أن ترتدي الملابس المحتشمة وتبدو جذابة في الوقت ذاته وهذا ما اعتمدته في إطلالتها الأخيرة في برنامج أكس فاكتور حيث تألقت بفستان باللونين الأبيض والأسود من توقيع Valentino من مجموعة Pre Fall 2014 تميّز بعقدة طويلة على شكل ربطة العنق.

 

           إعرفي صيحات الموسم من إطلالات نجمات هوليوود!

 

 

4- شيريل كول: ربما لا تكثر من إطلالاتها العلنيّة، إلا أنّها عندما تطلّ علينا تظهر بلوك مميّز ولافت كما هي حال إطلالتها في أكس فاكتور حيث اعتمدت موضة المونوكروم باللونين الأبيض والأسود وتألقت بفستان متوسط الطول مع ياقة القميص الكلاسيكي من توقيع Jason Wu وقد نسّقته مع حذاء مروّس من الأمام.

 

5- دايان كروغر: اختارت كروغر أن تعتمد الإطلالة الرياضيّة. لكن حتى مع هذه الإطلالة لا يمكن أن تبدو إلاّ مميّزة، فقد اختارت الليغينغ الرياضي مع بلوزة قطنيّة مزيّنة بالرسوم من 3.1 Phillip Lim وقد نسّقتها مع حقيبة كتف صغيرة من CHANEL وحذاء رياضيّ بتوقيع Comme Des Garcons.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية