هيفاء وهبي، ملكة جمال الكون والـ Street Style!

أثبتت هيفاء وهبي أنّها الأكثر جدارة بين النجمات العربيات عندما يتعلّق الأمر بإطلالاتها اليوميّة التي تعرف بـ Street Style، فهيفاء وهبي تدرك جيّداً أيّ صيحات تختار وأيّ صيحات تنسّق مع بعضها البعض حتى أنّ إطلالاتها تنافس إطلالات الفاشينيستا العالميات أمثال أوليفيا باليرمو وروزي هانتيغتون مثلاً.

ias

 

          بالصور، إليك ماركات أحذية هيفاء وهبي!

 

من صفحتها الخاصّة على انستغرام، لاحظنا مدى تميّز إطلالات هيفاء وهبي الـ Street Style ورصدنا أبرز الصيحات التي اعتمدتها أخيرًا، فما كانت هذه الصيحات وكيف نسّقتها هيفاء؟

 

1- موضة الأحذية الرياضيّة: يبدو أنّ هيفاء وهبي مغرومة حالياً بحذاء Giusepe Zanotti الرياضي المميّز بلونه الأسود وببكلته الميتاليكيّة الذهبيّة إذ إنّ هذا الحذاء لا يفارق إطلالاتها أخيرًا ومن بين الطرق التي نسّقت بها هذا الحذاء، كان اختيارها شورت الـ Bermuda من الجينز مع هذا الحذاء الرياضي وارتداء قميص منقّط وحقيبة Saint Laurent الكتف.

 

2- موضة T Shirt CocaCola: من إطلالات النجمات الأخيرة، لاحظنا أنّ قمصان الجيرسي بشعار الكوكا كولا مسيطرة على عالم الموضة لا سيّما أنّ العديد من النجمات اعتمدن هذه القمصان ومن بينهنّ هيفاء وهبي التي اختارتها من ماركة Debi R ونسّقتها مع شورت جينز قصير وحذاء Dolce & Gabbna المروّس وبالكعب الصغير Kitten Heels وحقيبة من CHANEL.

 

3- الأحذية الرياضية الملوّنة: لإطلالة عمليّة، أطلّت هيفاء بجينز بقصّة ضيّقة وارتدت معه كنزة ناعمة مطبّعة وحذاءً رياضيًّا عاليًا  High Top Sneakers وحقيبة كبيرة ملوّنة.

 

4- الـ T Shirts المطبعة بالكتابات: لإطلالة عمليّة ولكن أنيقة، اختارت هيفاء أن تعتمد ستايل الـ Edgy، فتألقت بجينز رماديّ ممزّق بموضة الـ Ripped وتي شيرت مطبّعة بكتابات ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاءً كاحلا مميّزًا من ماركة Giusepe Zanotti.

 

5- الفستان القطني الماكسي: لإطلالة حيويّة، اختارت هيفاء فستاناً قطنياً مربوطاً على البطن بموضة الـ Cut Out ونسّقت معه موضة الأحذية الرياضيّة واختارت حقيبة كتف كبيرة، هذه الأكسسوارات التي رأيناها في إطلالات سابقة ولكنّ هيفاء وهبي نجحت في تنسيقها بطرق مختلفة مميّزة.

 

6- أحذية الـ Slip On: لأنّها فاشينيستا ولا يمكن لها ألا تعتمد أجدد الصيحات، أطلت هيفاء بحذاء الـ Slip On بجلد التمساح من ماركة Stella Mccartney ونسّقته مع جينزها الرمادي وتي شيرت باللون الأسود وحقيبة Flap Bag كلاسيكيّة من CHANEL.

 

7- قميص الـ Tartan: يستمرّ هذا القميص كإحدى الصيحات الرائجة في عالم الموضة وهيفاء تدرك ذلك، فهي نسّقته بطريقة مميّزة وبسيطة مع جينز بقصّة ضيّقة وحذاء مروّس باللون الأحمر.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية