من نيويورك: إليكِ مجموعة DKNY لصيف 2015!

إنها دونا كارن، المصمّمة الأميركيّة المسؤؤلة عن داري Donna Karan و DKNY التي قدّمت مجموعة DKNY لصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، فما جديدها؟

ias

 

يبدو أنّ صيحات موسم صيف 2014 مستمرّة حتى موسم الصيف القادم ودونا كارن تؤكّد على ذلك إذ رأينا في مجموعة DKNY موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة كما الكنزات بالقياس الكبير أو Oversized إلى جانب التنانير والفساتين متوسّطة الطول.

 

      تابعي عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة النيويوركي!

 

ولكن ما لاحظناه في هذه المجموعة، فهو أنّ دونا مارن وإلى جانب تقديمها الفساتين المنفوخة متوسّطة الطول، قدّمت التنانير السكيني ونسّقتها مع كنزات طويلة وفضفاضة وأحياناً مع سترات الباركا.

 

أما من حيث الألوان، فسيطر الأحمر لا سيّما على التصاميم التي ضمّتها المجموعة في القسم الأوّل إذ تمّ تنسيق الأحمر مع الأسود والكحلي، كما رأينا الألوان الباستيليّة كالأخضر الفاتح والأزرق الفاتح إلى جانب الأصفر والألوان القويّة كالذهبي أي الألوان التي تعكس موضة الميتاليك كما تلك الأساسية كالأبيض والأسود.

 

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، مزج النقشات أو الطبعات المختلفة حيث تمّ تنسيق الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسية مع نقشات أخرى لا سيّما الملابس بلوني الأبيض والأسود.

 

 

       بالصور، إكتشفي تصاميم مونيك لوييه من أسبوع الموضة النيويوركي لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية