من نيويورك، إليكِ فساتين ريم عكرا لصيف 2015!

من المصمّمين اللبنانيين الذين يبدعون في الخارج وتحديداً في أسابيع الموضة العالميّة، المصمّمة ريم عكراالتي تقضي الكثير من وقتها في باريس والتي تعرض دائماً مجموعاتها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، فما جديدها لصيف 2015؟

ias

 

على الرغم من أنّ أسبوع الموضة النيويوركي يتّسم عادة بطابع حيويّ، إلا أنّ ريم عكرا لا ترضَ إلا بتقديم الفساتين الأنيقة والأزياء الراقية في مجموعتها حتى تلك الخاصّة بالأزياء الجاهزة حيث لا يمكن للفساتين أن تغيب عن مجموعاتها أبداً.

 

ولهذا الموسم، اختارت ريم أن تتذكّر المرأة في القرون الوسطى وأن تقدّم تصاميم مستوحاة من قصّات الفساتين التي كان مصمّمو هذه القرون يقدّمونها.

 

فمن بين القصّات التي رأيناها في هذه المجموعة، التنورة المنفوخة التي ذكذرتنا بحقبة الخمسينيات كما الخطوط التي ميّزت التصاميم والتي أعادتنا بالزمن إلى حقبة الثلاثينيات والأربعينيات، هذه الخطوط التي أتت على قماش التول الشفاف، معلنة استمرار موضة الـ Sheer في صيف 2015.


     بالصور، إكتشفي فساتين كارولينا هيريرا لصيف 2015!

 

بالإضافة إلى هذه القصات، لاحظنا أيضاً موضة الفساتين بالكتف الواحد، هذه القصّة التي ميّزت العديد من فساتين ريم عكرا وكذلك الفساتين الطويلة بموضة الـ Cut Out حيث أتت مكشوفة على البطن وكأنها مصمّمة بتوب الـ Bandeau.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد حرصت ريم عكرا أن تأتي أيضاً أنيقة إذ ابتعدت عن الألوان القويّة واختارت تلك الباستيليّة كالبيج أو الأزرق الفاتح أو حتى الرمادي إلى جانب الزهري البرتقالي أي السومو.


    تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية