إنطلاق الدورة الرابعة من "عالم من الأزياء"

 مهرجان "عالم من الأزياء" في الإمارات

مهرجان “عالم من الأزياء” في الإمارات

أعلن "مول الإمارات" وجهة التسوق والأزياء الراقية في دبي التابعة لـ "ماجد الفطيم"، عن موعد انعقاد مهرجان الأزياء الشهير "عالم من الأزياء" حيث ينظم المركز دورة هذا العام في الفترة بين 15 – 31 أكتوبر.

ias

وستكون الدورة الرابعة من "عالم من الأزياء" الأكبر والأكثر إبهاراً على الإطلاق حيث سيستضيف المركز بهذه المناسبة واحدة من ألمع نجوم الفن والأناقة في المنطقة والتي ستطل على معجبيها خلال المهرجان.

 

               إختبار: لأيّة نجمة تصلحين أن تكوني منسّقة أزيائها؟

 

وتشهد الدورة الرابعة من "عالم من الأزياء" ما يقارب 20 عرض أزياء أخاذ بمشاركة أشهر علامات الأزياء الراقية في العالم، وجلسات للتجميل للكشف عن أسرار المكياج على يد خبير التجميل بسام فتوح، أحد أشهر خبراء الماكياج في منطقة الشرق الأوسط والعالم والمستشار المقيم للحدث.

ويحتفي مول الإمارات بموسم خريف وشتاء 2014 بهذه الإحتفالية المميزة التي ستتواصل على مدار شهر كامل.

 

وسيكشف "مول الإمارات" خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن إسم النجمة المتألقة ضيفة الدورة الرابعة من "عالم من الأزياء" إلى جانب مشاهير المصممين العالميين الذين سيزورون الحدث، وجلسات التجميل التي سيقودها خبير تجميل النجمات بسام فتوح،  وعلامات الأزياء العالمية الفخمة التي ستخطف الأنظار خلال عروض الأزياء، منها علامات أزياء انطلقت بالدولة والمنطقة من خلال ردهة الأزياء الجديدة في "مول الإمارات".

 

            اختبار: أي دور تلعبين في دار أزياء فاخرة؟

وأخيراً، قال "مول الإمارات" إنه سيعلن تباعاً عن المزيد من أخبار النسخة الرابعة المرتقبة من "عالم من الأزياء".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية